عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"القاهرة"يوقع اتفاقية لتسهيل صرف الحوالات الخارجية مع "فورى بلس"

بوابة الوفد الإلكترونية

‏وقع بنك القاهرة اتفاقية جديدة مع شركة «فورى بلس»، تستهدف التيسير على المواطنين لصرف الحوالات الخارجية الواردة بالجنيه المصرى من خلال شبكة فروع الشركة المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

قال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة بأن هذا التعاون يأتى فى إطار الشراكة الاستراتيجية بين «بنك القاهرة» وشركة «فورى بلس»، لإضافة منافذ جديدة لصرف الحوالات الواردة من المصريين بالخارج بالجنيه المصرى عبر فروع الشركة البالغة نحو 110 أفرع ليستفيد منها العملاء جنبًا إلى جنب مع شبكة فروع البنك والتى تبلغ 242 فرعًا ووحدة مصرفية منتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية.

‏ýأكد فايد أن الاتفاقية الجديدة تمثل نقلة نوعية فى طريقة صرف الحوالات الواردة من الخارج، حيث إن هذه الخدمة تُقدم لأول مرة فى مصر وتأتى ضمن جهود البنك فى مجال الاهتمام بالمصريين العاملين بالخارج وتقديم العديد من الخدمات المصرفية المتميزة لهم.

‏ýقال أشرف صبرى الرئيس التنفيذى لشركة «فوري» أن الاتفاقية الجديدة ترضى قطاعًا عريضًا من الجمهور وذلك من خلال إمكانية صرف أية حوالات خارجية من أقرب فرع من فروع شركة فورى

بلس بطريقة أسهل وأبسط، الأمر الذى يعد قيمة مضافة لعملية صرف الحوالات الخارجية واستقطاب عدد أكبر من العملاء على مستوى الجمهورية.

‏ýويعد بنك القاهرة هو أحد أكبر البنوك المصرية فى مجال استقبال وصرف الحوالات الواردة من المصريين العاملين فى الخارج وذلك من خلال التعاقد مع كبرى شركات الصرافة وتحويل الأموال والبنوك المراسلة فى المنطقة العربية وأوروبا والولايات المتحدة لتقديم خدمة تحويل وصرف الحوالات بصورة آمنة وسريعة وبأقل رسوم تحويل فى السوق المصرى.

‏ýو»فورى بلس» فهى أول وكيل مصرفى مصرح به من البنك المركزى المصرى، وتقدم الشركة باقة من الخدمات البنكية والمالية المختلفة للعملاء والشركات بالإضافة إلى خدمات متخصصة أخرى من خلال شبكة من فروع الدفع الإلكترونى فى انحاء الجمهورية.