عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيتا إيجيبت تطلق «Family Villa» بـ «بيتا جرينز نيو كايرو»

بوابة الوفد الإلكترونية

تستعد شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية لتسليم أول وحدات فى كومباوند «بيتا جرينز نيو كايرو» بـ «مستقبل سيتى» بالقاهرة الجديدة خلال الربع الثانى من 2021.

وأعلنت شركة «بيتا ايجيبت» عن طرح منتج جديد على السوق العقارى بالمشروع وهو «Family Villa» «فاميلى فيلا» وهو إحياء لفكرة بيت العائلة والعودة للترابط الاسرى.

وخلال جولة نظمتها شركة بيتا إيجيبت بقلب مشروع «بيتا جرينز نيو كايرو» بــ «مستقبل سيتى» بحضور الاعلاميين وقيادات الشركة للاطلاع على الموقف التنفيذى للانشاءات بالمشروع ، قال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ«بيتا إيجيبت»، إن الشركة أنهت حوالى 65% من اجمالى الاعمال الانشائية بالمشروع وتستهدف الانتهاء منه بالكامل وتسليمه

فى 2023 وذلك قبل الموعد المحدد بعام كامل.

وتابع «استراتيجية بيتا إيجيبت تعتمد على الاسراع من تنفيذ المشروعات والتسليم بمواصفات وجودة تفوق المحددة بالتعاقد وكذلك توقعات العميل وقد استطاعت الشركة بفضل التزامها وحرصها على ادارة المشروعات بأعلى مستوى بعد البيع اكتساب ثقة العملاء بمشروعاتها السابقة».

وشدد على تركيز «بيتا إيجيبت» على 3 معايير أساسية وهى تقديم أعلى مستوى من الجودة والحفاظ على مصالح وثقة العملاء والتسليم قبل الموعد المحدد.