رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية

عروض الصوت والضوء
عروض الصوت والضوء

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنميه السياحية، برئاسة محمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن تغييير مواعيد عروض الصوت والضوء بمناطقها الخمسة (الاهرامات، الكرنك، فيله، ابو سمبل، ادفو) وذلك لتنشيط السياحة الداخلية وإعادة السياحة بوجه عام، كما أعلنت عن بدء اعاده تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الاجنبيه مع اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازيه اللازمه والحرص على التباعد الاجتماعي.


وصرح محمد عبد العزيز أنه سيتم تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء في كافه مناطقها وذلك اعتبارا من أول أكتوبر المقبل، على أن تكون بمناطق الهرم، الكرنك، وأبوسمبل السابعة مساءا ومنطقه ادفو الساعة السادسة مساءا ومنطقه فيلة الساعة السادسة والنصف.

 

كما أشار عبد العزيز على إنه سيتم تمديد فتره

التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغه العربيه خلال شهر اكتوبر لتصبح ٤٥ جنيها بدلا من ٨٠ جنيها وسعر التذكره الVip ٦٥ بدلا من ١٠٠ جنيها.


وأضاف عبد العزيز أنه سيتم اعاده تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفه  حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء بكافه الجنسيات مع التشديد على تطبيق الإجراءات اللازمه للوقايه من فيروس كورونا والالتزام التام بذلك،ويمكن السائح ايضا استخدام سماعات الترجمه الفوريه للاستمتاع بلغه بلده في أي وقت.