رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أكسبولينك» تنظم أول بعثة تجارية رقمية بمشاركة 10 شركات هندسية تستهدف السوق الأردنى

بوابة الوفد الإلكترونية

تنظم أول بعثة تجارية رقمية فى مصر لقطاع الصناعات الهندسية من 22 إلى 23 يوليو الجارى. تقام البعثة المهندس خالد المقياتي، بنظام الملتقى التجارى الافتراضى بالاشتراك مع المجلس التصديرى للصناعات الهندسية.

وقالت جمعية المصدرين المصريين- أكسبولينك فى بيان لها، إنه تم بالتعاون مع المجلس التصديرى للصناعات الهندسيه لترشيح عدد من كبرى الشركات المصرية الناشطه فى مجال الصناعات الهندسية والتى لديها الرغبه والاستعداد للتصدير إلى السوق الاردنى وبحث فرص ومجالات التعاون التجارى مع المشترين الأردنيين.

وأضافت أن نحو 10 شركات مصرية كبرى ستشارك فى البعثة التجارية الرقمية والتى تستهدف السوق الأردنية فى عدد من المجالات والصناعات منها الأجهزة المنزلية، والصناعات المعدنية، وأنظمة ومستلزمات الإضاءة، واللوحات الكهربائية ولوحات التحكم، بجانب قطع الغيار وأنظمة التبريد، وذلك من خلال التقنية الافتراضية.

هذا وسوف تقوم جمعية المصدرين المصريين – أكسبولينك بتنظيم ندوة رقمية تثقيفية خلال الأسبوع المقبل لجميع المشاركين بالبعثة وذلك للحديث عن كيفية الاستعداد لعقد الصفقات عبر الإنترنت، وتعظيم الاستفادة

من المشاركة فى مثل هذه الفاعليات بالإضافة الى الأدوات المطلوبة لعمل لقاءات ثنائية ناجحة عبر الإنترنت مثل الكتالوجات الرقمية و الموقع الإلكترونى وكيفية عرض صور المنتجات.

ويأتى تنظيم هذا الملتقى التجارى الافتراضى والبعثة التجارية الرقمية فى إطار الاستراتيجية الجديدة التى أعلنتها جمعية المصدرين المصريين- أكسبولينك مؤخراً للتغلب على تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19 على الأسواق العالمية وفرص زيادة الصادرات من خلال اطلاق حزمة من الخدمات الرقمية فى مجال تنمية الصادرات وتنظيم المعارض الافتراضية لمواكبة التطور الطارئ لآلية تنظيم المعارض والبعثات التجارية المتعارف عليها نظراً للأحداث الناجمة عن تفشى فيروس كورونا وتبعاتها على كافة الأسواق العالمية.