عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البورصة تستأنف التواصل مع الشركات المقيدة وإدارات البحوث عبر منصة ZOOM

محمد فريد
محمد فريد

استأنفت إدارة البورصة لقاءاتها عبر منصة «ZOOM» مع مسئولى وقيادات ٥ شركات مقيدة أحدثهم شركتى سبيد ميديكال وإيديتا للصناعات الغذائية، بحضور 25 شركة سمسرة، ممثلة فى قطاعات إدارة البحوث.

استعرضت الشركات خلال اللقاء نموذج عمل كيان كل شركة، بهدف زيادة معدلات التغطية البحثية على هذه الأوراق المالية المتداولة، وكانت البورصة قد نظمت لقاءات مماثلة مع عدد من مسئولى شركات إم إم جروب، وسى آى كابيتال والنساجون الشرقيون، خلال الفترة الماضية.

وتعتزم إدارة البورصة استكمال اللقاءات بين مسئولى علاقات المستثمرين وقيادات تنفيذية بالشركات المقيدة مع إدارات البحوث بشركات الوساطة، بهدف زيادة المعرفة لدى مديرى الاستثمار وإدارات البحوث بمقومات وخطط الشركات لزيادة معدل دوران ونشاط وحركة تلك الأوراق المالية، بما يسهم فى

زيادة السيولة وتنشيط للتعاملات على الأسهم.

وتأتى هذه الخطوة ضمن جهود إدارة البورصة التى بدأتها منذ أكثر من عام وذلك لتفعيل قنوات التواصل بين الشركات المقيد أوراقها المالية بالبورصة وممثلى شركات الوساطة، على النحو الذى يسهم فى تبادل الآراء بما يدعم نشاط وسيولة ومعدل حركة ودوران الأوراق المالية المتداولة.. وضم كل لقاء ممثلين عن نحو ٢٥ شركة وساطة، من خلال مناقشاتهم مع مسئولى الشركات المقيدة فيما يتعلق بنموذج عمل وإدارة واستثمار الشركات المختلفة.