عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمعية المصدرين تطلق خدمات إلكترونية لتعزيز الصادرات في ظل الوباء

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت جمعية المصدرين المصريين «اكسبولينك»، أنها ستطلق مجموعة من الخدمات الإلكترونية في مبادرة لتعزيز قدرات قطاع التصدير.

وقال المهندس خالد الميقاتي رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن المبادرة تهدف إلي اعادة صياغة منظومة التصدير وآلياتها، من خلال  تحقيق تنمية اقتصادية مُستدامة، تتماشى مع التطور التكنولوجى الذى أحدث ثورة فى الأعمال التجارية والاقتصاد العالمى.

واوضح أن الجمعية بعد دراسة متكاملة لضمان كل أسباب ودوافع النجاح، ستوفر للمصدرين المصريين مجموعة متكاملة من البرامج الرقمية تمكن كافة القطاعات الصناعية من النفاذ الى ألأسواق المستهدفة حول العالم بداية من شهر يونيو الى نهاية شهر ديسمبر 2020.

كما ستقدم إكسبولينك للقطاعات الصناعية فى مصر

أدوات مبتكرة ومتطورة في التعاون والتكامل  بين مراحل عملية التصدير، لتعزز من توزيع وتواجد المنتجات المصنعة المصرية إقليميا وعالميا ولرفع كفاءة مجتمع المصدرين والمصنعين المصريين.

وأكد أنه من المقترح علي أجندة 2020 تنظيم معارض افتراضية لعدد من المعارض المتخصصة في الفترة القادمة، منها معرض اجرو جيت في سبتمبر المقبل ومعرض متخصص للأثاث والتجهيزات الفندقية خلال أكتوبر المقبل بجانب معرض ديستينيشن أفريقيا في نوفمبر 2020.