عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«المصرف المتحد» يطلق خدمتين للتفعيل الذاتى على الإنترنت البنكى والموبيل البنكى

اعلن اشرف القاضى – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد, اطلاق خدمتين جديدتين هذا الاسبوع بخاصية التفعيل الذاتى لخدمات الانترنت البنكى والموبيل البنكى Self-Enrollment دون الحاجة بالعملاء إلى الذهاب لأى من فروع المصرف الـ64 والتى تغطى معظم انحاء الجمهورية. وذلك بهدف التسهيل على العملاء وتوسيع قاعدة الشمول المالى.

واضاف «القاضى» أن الخدمتين الجديدتين هما: طلب اصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة سواء التقليدية أو المتوافقة مع احكام الشريعة. كذلك طلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف انواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدمًا، حيث يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الارشادات بنفسة سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الانترنت البنكى دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء باى من فروع المصرف الـ64 والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بأمان تام ووفق المقايس الدولية المعتمدة

هذا بالاضافة إلى حزمة الخدمات والحلول التى تعمل على مدار الساعة, 7 ايام فى الاسبوع ومنها: متابعة جميع حساباته الشخصية سواء كانت ودائع أو شهادات أو بطاقات أو تمويلات. واجراء جميع التحويلات بين حساباته بمنتهى الحرية. وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بامان تام. كما تمكنه الخدمات الرقمية من طلب اصدار دفاتر شيكات واصدار بطاقات بديلة. فضلا عن تفعيل البطاقات أو ايقافها – بالاضافة إلى امكانية اجراء الاستعلام الإئتمانى الذاتى I-Score. فضلا عن شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وامكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبرى والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعى.

واوضح اشرف القاضى أن اطلاق هذه الخدمات الجديدة يأتى فى اطار سياسة المصرف المتحد نحو التطوير المستمر لخدماته وحلوله البنكية الرقمية

لكسب رضاء عملائه المنتشرين داخل وخارج البلاد.

واشار القاضى إلي أن الدراسة التى يجريها المصرف المتحد بشكل دورى لاستطلاع رأى العملاء تجاه الخدمات البنكية الرقمية التى يقدمها عبر وسائل التواصل الاجتماعى أو مباشرة من خلال خدمة العملاء بالفروع. حيث جاءت هذة المقترحات من عملاء للمصرف. وقامت على الفور الادارة بدراسة امكانية التطبيق وبالفعل تم تفعيل هذه الخدمات لتلبية احتياجات العملاء خاصة العملاء خارج حدود البلاد وايضا داخل محافظات الجمهورية.

وأعرب أشرف القاضى أن الخطة القومية لتوسيع قاعدة الشمول المالى والتطبيقات الرقمية والتى أعلنت من قبل البنك المركزى المصرى والمجلس القومى للمدفوعات لها فوائدها الكبيرة فى عملية التحول لمجتمع غير نقدى.

وأوضح «القاضى» أن المصرف المتحد بدوره يعمل على نشر ثقافة المعاملات والخدمات البنكية الرقمية من خلال العمل على محورين:

المحور الأول: يأتى من التطوير المستمر وطرح الخدمات والحلول المبتكرة.

المحور الثانى: يأتى من خلال نشر الثقافة البنكية الرقمية وزيادة اقبال العملاء على الخدمات الرقمية، وذلك من خلال حملات إعلامية توعوية باستخدام جميع وسائل الاعلام من مقروء ومسموع ومرئى وايضا من خلال مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الاخبارية المختلفة.