رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الوطنية للمؤهلات" الإماراتية تطبق "العمل عن بعد" بنسبة 100%

 بدأت الهيئة الوطنية للمؤهلات بالإمارات منذ الخميس الماضي، تطبيق المنظومة الذكية "العمل عن بعد" بنسبة 100% وشملت جميع الموظفين الذين أدوا مهامهم من منازلهم بنجاح كبير.

وقال مبارك سعيد الشامسي، مدير عام الهيئة الوطنية للمؤهلات بالإمارات، إن الهيئة قامت في وقت سابق بوضع خطة تطوير واستمرارية الأعمال بتدريب موظفي كل إدارة وقسم مع مديرهم المباشر للوقوف على خطة العمل عن بعد وآليات تطبيقها بدقة مع ضرورة الالتزام بدليل العمل عن بعد الصادر من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية. 

وأوضح أن نجاح موظفي "الوطنية للمؤهلات" في تطبيق منظومة العمل عن بعد يعكس حرصهم على أدائهم مهامهم ومسؤولياتهم تحت أي ظرف انطلاقا من مسؤوليتهم الوطنية وحرصهم على استمرارية العمل وفق أعلى المعايير، بحسب العين

الاخبارية.

وكانت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالإمارات قد أعلنت تفعيل نظام "العمل عن بعد" لجميع الوزارات والهيئات والمؤسسات الاتحادية والقطاع الخاص، وذلك بدءا من يوم الأحد الموافق 29 مارس المقبل.

وتسري الضوابط لمدة أسبوعين قابلة للمراجعة والتقييم، بحيث لا تزيد نسبة العاملين الذين يتطلب عملهم الوجود في أماكن العمل على 30% من مجموع العاملين في المنشأة، بالتوازي مع تطبيق نظام العمل عن بعد للعاملين الذين لا تتطلب مهامهم الوظيفية الوجود في مقر العمل.