عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نركز بشكل أكبر على التحول الرقمى والخدمات الإلكترونية

أكَّد محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عودة – مصر أن البنك يركز بشكل أكبر على التحول الرقمى لتقديم خدمات أفضل للعميل، موضحًّا أن البنك يعمل على تطوير مستوى الخدمة المقدمة للعملاء ايمانًا بمبدأ العميل أوَّلًا وحرصًا على تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم.

وأضاف أن البنك يعمل على تطوير الصورة الذهنية لعلامته التجارية دائمًا من خلال الاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء مع التركيز على أهمية سهولة التواصل معهم. وتركز جهود التحول التى ينتهجها البنك على نشر ثقافة الاهتمام بالعملاء بهدف تحسين تجربتهم المصرفية وتقديم مسارات مصرفية أكثر ابتكارًا مع التركيز بشكل أكبر على التحول الرقمى.

وحصل بنك عودة - مصر على لقب أفضل بنك بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في التحول إلى التركز على البيانات وأفضل إدارة لرحلة العملاء لعام

2020(Best Data-Centric Transformation & Managing Customer Journey in the MENA region for the year 2020) وذلك من مؤسسة تراستد آدفايزرز Trusted Advisors  حيث عقد حفل توزيع الجوائز بدولة المغرب فى 31 من يناير 2020. وتسلَّم البنك الجائزة بعد عرض تجربته الفريدة وتوضيح نموذج تميز فى الخدمة بشكل عام وتأثيره على الكفاءة التنظيمية التشغيلية ورضاء العملاء.

قالت المؤسسة إن نجاح مبادرات التحول فى بنك عودة-مصر هو نتيجة للإدارة الاستباقية الصائبة التى تدرك أهمية تجربة العملاءCustomer Experience وقضايا الابتكار.