رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر يتيح مميزات برنامج الولاء لعملائه من الشباب

بوابة الوفد الإلكترونية

أتاح بنك مصر إمكانية الحصول على مميزات برنامج الولاء الخاص بمنظومة فورى الإلكترونية وذلك لعملائه من الفئة العمرية الأقل من 16 عامًا حتى 30 عامًا

يأتى ذلك بعد عقد اتفاقية مع شركة «فورى» المنصة الرائدة فى التحول الرقمى والمدفوعات الالكترونية، وذلك حتى يمكن لعملاء البنك من الشباب الحصول على خصومات عند قائمة من العلامات التجارية حال استخدامهم بطاقات بنك مصر المختلفة فى عمليات الشراء، وقسائم شرائية عند الحفاظ على الحد الأدنى المطلوب بحساب التوفير المميز.

برنامج الشباب BM Youth يصدر من خلاله 3 بطاقات مصرفية؛ البطاقة الأولى: بطاقة TEENS Cardالمدفوعة مقدمًا والمصممة خصيصًا للشباب الأقل من 16 عامًا، لاستخدامها فى تعاملاتهم المالية بأمان ويسر ويمكن إصدارها دون الحاجة لفتح حساب من أى فرع من فروع بنك مصر.

الثانية: بطاقة الخصم فورى BM Card وتصدر للشباب من سن 16 حتى 21 عامًا.

البطاقة الثالثة: GO Card للشباب من 21 حتى 30 عامًا.

ويمكن للشباب فى إطار البرنامج الحصول على خصومات فورية فى أكثر من 70 جهة من العلامات التجارية، والصالات الرياضية، ومراكز العناية بالسيارات والمطاعم، وغيرها من العروض الترويجية.

وقال البنك إنه من أوائل البنوك التى أطلقت لعملائها الخدمات البنكية الإلكترونية عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق الموبايل

البنكى، وقدم البنك خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول من خلال تطبيق محفظة بنك مصر «BM WALLET» التى تتيح للعملاء تحويل الأموال من محفظة بنك مصر لأى محفظة أخرى فى مصر، السحب من والإيداع فى المحفظة من خلال أكثر من 8000 ماكينة صراف آلى على مستوى الجمهورية.

وأضاف البيان أنه أول بنك يوفر تكنولوجيا الشراء من نقاط البيع والمواقع الإلكترونية برمز الاستجابة السريع QR Code لعملاء محافظ الهاتف المحمول، موضحا أنه قام لأول مرة فى مصر بميكنة الحصول على تمويل المشروعات متناهية الصغر من بنك مصر لتقديم الخدمة فوريًا.

وقال البنك إنه يعمل دائمًا على تحديث وتطوير خدماته ومنتجاته بالإضافة إلى خلق قنوات اتصال مبتكرة بما يتناسب مع احتياجات عملائه بهدف تقديم خدماته بصورة أكثر كفاءة منتهجا فى ذلك أحدث الأساليب التكنولوجية.