رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الضرائب يتفقد المأموريات للاطمئنان على نجاح موسم الإقرارات

رضا عبدالقادر رئيس
رضا عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب يتفقد المأموريات

تفقد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، عدة مأموريات للاطمئنان على سير العمل خلال فترة تقديم الإقرار الضريبي ومتابعة أداء العاملين، والوقوف على توفير كافة التسهيلات والتيسيرات للممولين، وحث العاملين على بذل مزيد من الجهد لتحقيق المستهدف من الحصيلة الضريبية.

رافق رئيس المصلحة سعيد فواد رئيس قطاع المكتب الفني، و مختار توفيق رئيس قطاع التحصيل، وعدد من قيادات المصلحة، وشملت الجولة التفقدية مأموريات قصر النيل وعابدين والسيدة زينب والخليفة ومصر القديمه والمنيل والأزبكية والموسكي ومأمورية الاستثمار.

ووجه رئيس الضرائب إلى اتخاذ كافة السبل لتسهيل كافة الإجراءات لإنجاح موسم الإقرارات الضريبية، خلال هذا العام الذي ينتهي في ٣١ مارس للأفراد و٣٠ أبريل للشركات، والتي تقدم إقراراتها إلكترونيًا، وأشار إلى تم إنشاء لجان في جميع المأموريات على مستوي الجمهورية، لتيسير تقديم الإقرارات والرد على الاستفسارات وتوعية الممولين، والتعريف بالمميزات التي تقدمها المصلحه لهم.

وكان الدكتور محمد معيط وزير المالية قد وجه خلال لقاءه مع العاملين بالمناطق والمأموريات الضريبية بضرورة قيام

مصلحة الضرائب بتوفير وسائل وآليات مبتكرة ومنظمة لتحقيق التواصل الداخلي مع العاملين للتمكن من معرفة آرائهم ومقترحاتهم ، وحل مشكلاته من أجل تحقيق الشفافية ، ونقل المعلومات الصحيحة مما يساعد في القضاء على الشائعات ومحاربة إثارة البلبلة والإحباط ، ونشر روح الإيجابية والمسؤولية  والمبادرة والابتكار.

ووعد رئيس المصلحة وزير المالية نيابة عن جميع العاملين ببذل المزيد من الجهد ، واستكمال كافة خطط تطوير، وميكنة مصلحة الضرائب بالجودة، والكفاءة والفعالية والسرعة المطلوبة لتحقيق أعلى مستوى من الأداء وتحصيل حقوق الخزانة العامة للدولة ، وجعل مصلحة الضرائب في مصاف مصالح الدول العالمية ، وتحقيق الريادة لها على مستوى المنطقة بأكملها.