رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التجاري وفا بنك يفتتح فرعًا جديدًا

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن التجارى وفا بنك إيجيبت اليوم عن افتتاحه لفرع أرابيلا والذى يأتى متوجًا لعدة افتتاحات متلاحقة بالقاهرة والجيزة فى كل من كورنيش المعادى وبالم ستريب مول وكارجو مول بالسادس من أكتوبر، بحضور نخبة من كبار مسئولى البنك يترأسهم هشام السفا العضو المنتدب بالتجارى وفا بنك إيجيبت، بالإضافة إلى كبار العملاء بالبنك ومجموعة من السادة الإعلاميين. تأتى التوسعات تماشيًا مع استراتيجية البنك التوسعية، حيث وصل عدد فروع البنك فى مصر إلى 64 فرعًا.

قال هشام السفا العضو المنتدب بالتجارى وفا بنك إيجيبت بأن استراتيجية البنك تهدف إلى تحقيق تطلعات كبيرة تبدأ بالحرص على الاستفادة من الموقع الجغرافى المتميز لمصر كبوابة للشرق الأوسط وشرق إفريقيا، كما نؤمن بأن السوق المصرى سوق واعد خاصةً بعد التحسن الملحوظ فى الأوضاع الاقتصادية والمالية فى مصر بشهادة المؤسسات الدولية».

وأضاف أن «إن إطلاق الحكومة والبنك المركزى المصرى المبادرة الأخيرة لتمويل المشروعات الصناعية المتوسطة والكبيرة يعكس أهمية القطاع المصرفى للاقتصاد المصرى وإنه أحد أهم ركائز الاقتصاد بمعدلات سيولة ونوعية أصول وقاعدة رأسمالية جيدة أسهمت فى تجاوز العديد من التحديات. ويأمل التجارى وفا بنك إيجيبت أن يساهم فى هذا التطور الإيجابى والفعال الذى يهدف إلى تعزيز القطاع وتحقيق الأهداف المرجوة على المدى البعيد».

ومن جانبه قال عبد الرفيع الهاشمى – رئيس قطاع التجزئة المصرفية: «سعداء بافتتاح التجارى وفا بنك إيجيبت لفروعه الأربعة الأخيرة، وهو ما يعمل على

تحقيق استراتيجيتنا الطموحة التى تتضمن إضافة خدمات وفروع جديدة تمكننا من الوصول إلى الشرائح المستهدفة من العملاء بما يخدم تحقيق الشمول المالي». وأشار إلى أن افتتاح الفروع الجديدة يأتى متماشيًا مع استراتيجية التجارى وفا بنك إيجيبت التوسعية والتى تهدف إلى تقديم خدمات بنكية ومصرفية متكاملة لعملائنا أينما كانوا. كما لفت الهاشمى إلى دور البنك الفعال فى تعزيز فروعه بخدمات إلكترونية وتطوير قنوات التواصل مع عملائه عبر خدمات الإنترنت البنكية وخدمة الموبايل البنكية.

وصرح: «يتواجد التجارى وفا بنك إيجيبت حاليًا فى 20 محافظة ويتطلع البنك إلى التوسع وفتح أسواق جديدة وجذب عملاء جدد، حيث تضم شبكة فروع البنك حتى الآن 64 فرعًا و79 ماكينة صراف إلى ATM تغطى معظم المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية».

يذكر أن البنك قام مؤخرًا بتوسيع وتجديد أحد أهم فروعه بمدينة المحلة الكبرى والانتقال إلى مقر جديد بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة والانتقال إلى مقر جديد بالزمالك.