رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"بروبرتى جيت" تستهدف 450 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير خلال الربع الأخير من 2019

بوابة الوفد الإلكترونية

 تستهدف شركة بروبرتى جيت للتسويق العقارى تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح الغير خلال الربع الأخير من العام الجارى بقيمة 450 مليون جنيه.

 

 قال أحمد العشرى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنها بدأت نشاطها قبل شهرين وتعاقدات مع نحو 24 شركة عقارية لتسويق مشروعاتها، وتتوقع تحقيق 450 مليون جنيه مبيعات حتى يناير المقبل، وتسعى لضم المزيد من المشروعات لمحفظتها خلال الفترة المقبلة.

 

 قال إن الشركة تركز على مشروعات الشركات الكبيرة التى لها مصداقية لدى العملاء ولديها قدرة تنفيذية عالية وتسلم المشروعات فى موعدها، مع الحرص على تنوع الجغرافى إلى جانب الأنشطة المتعددة، كما تضم الشركة إدارة متخصةة لتسوق وحدات إعادة البيع.

 

 أضاف، أن الشركة تركز فى المرحلة الحالية على مشروعات العين السخنة فى ظل تعدد الطروحات خلال الفترة الماضية لعدد من الشركات الكبيرة إلى جانب اهتمام الدولة

بشكل كبير لتنمية السخنة واعتبارها سكنًا أول لقربها من العاصمة الإدارية الجديدة.

 

 وشدد على أن مدن غرب القاهرة ستشهد منافسة قوية خلال الفترة المقبلة مع حصول عدد من الشركات الكبيرة على أراضٍ فى مدينة الشيخ زايد وتوسعاتها إلى جانب المشروعات التى ينميها مطورون فى مدينة أكتوبر.

 

 أضاف، أن مشروعات العاصمة الإدارية تشهد منافسة كبيرة بين المطورين، خصوصًا فى أنظمة السداد، وأن هذا لمصلحة العميل فى النهاية، ومتوقع أن يرتفع الإقبال على مشروعات العاصمة بعد انتقال الوزارات إليها في النصف الثانى من العام المقبل.