عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس ويبكو يتفقد الأعمال النهائية لمنظومة خط الشحن البحرى الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد المهندس إبراهيم مسعود رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ويبكو، موقف تنفيذ الأعمال النهائية لمنظومة خط الشحن البحري الجديد والشمندورة الجديدة بموقع ميناء الحمراء البترولي والمنفذ من خلال شركة PMS.

يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية لرئيس شركة ويبكو، وتنفيذاً لتوجيهات  المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بشأن ضرورة تواجد رؤساء مجالس الإدارات بمواقع العمل بالحقول لمتابعة الأعمال.

اطلع مسعود، على الأعمال، وتبين إنجاز حوالي ٩٩% من إجمالي الأعمال بمنظومة الشحن البحري الجديد، وكذلك الانتهاء من جميع وصلات الخط البرى، بالإضافة الى الانتهاء من أعمال الخط البحرى بطول ٨.٥ كيلومتر فى البحر الأبيض المتوسط.

كما تفقد المهندس إبراهيم مسعود البئر الاستكشافى bed

4-6، وذلك وفقاً لتعليمات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية الهادفة لزيادة معدلات إنتاج الزيت الخام نهاية العام، وأكد سيادته أن شركة «ويبكو» وضعت خطة تطوير سريعة للاكتشاف الجديد والاستفادة من البنية التحتية القائمة في المنطقة، كما سيتم تطبيق هذه الاستراتيجية أيضًا في الأنشطة المستقبلية في مجال الحفر والاستكشاف والشحن وذلك بهدف زيادة انتاج حقول الشركة مع الالتزام وأخذ التدابير اللازمة لتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية.