رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استثمارات جديدة لـ«الرشيدى»

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة الرشيدى الأصلى لمنتجات الحلويات عن ضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرى. افتتحت الشركة المرحلة الأولى من مصانعها بمدينة 6 أكتوبر الصناعية فى إطار عملية نقل مصانعها الكائنة بمنطقة السيدة زينب والتى يرجع تاريخها الى عام 1988،  حيث ارتأت إدارة الشركة أن المنطقة أصبحت مكتظة تمامًا بالسكان ولم تعد تتناسب وحجم التوسعات  الجديدة التى تعتزم الشركة ضخها بأساليب تكنولوجية متطورة. تصل تكلفة التوسعات الجديدة والتى يتم تنفيذها على مراحل الى نحو 200  مليون جنيه وتقام على مساحة 15 ألف متر مربع. وصرح المهندس عبدالنبى مدكور العضو المنتدب للشركة بأن الشركة تسعى لتوسيع حصتها السوقية وتلبية احتياجات السوق المحلى مع زيادة الحصة التصديرية،

مشيرًا إلى أن الشركة تقوم بالتصدير للعديد من البلدان فى أفريقيا والمنطقة العربية وتشارك فى العديد من المعارض الدولية سواء بالمنطقة العربية أو أوروبا، خاصة أن منتجات الشركة تنموية وتصل إلى أكثر من 70   صنفا بعبوات وأحجام وأسعار مختلفة.

 يذكر أن تاريخ الرشيدى يعود الى عام 1988، وقام صندوق الاستثمار اللندنى المتخصص فى الأسواق الناشئة «سيلك إنفست» بشراء 92% من حصة الشركة وتتوزع الحصة المتبقية بين عائلة الرشيدى ومستثمر آخر.