رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بروتوكول تعاون بين مصر للسياحة والمعهد القومى للإدارة

بوابة الوفد الإلكترونية

 وقعت شركه مصر للسياحة، التابعة لوزارة قطاع الأعمال، بروتوكول تعاون مع المعهد القومى للإدارة، الذراع التدريبى لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، لتقديم الخدمات اللوجستية وبرامج سياحية داخلية للوفود الرسمية المتدربة في المعهد التي من شأنها تدعيم دور مصر في تدريب وتأهيل القدرات البشرية، يأتي هذا في إطار خطة الدولة فى الإصلاح الشامل للجهاز الإدارى "رؤية مصر ٢٠٣٠". 
 وقع البروتوكول سامح سعد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، ودكتورة شريفة شريف، المديرة التنفيذية للمعهد، وذلك بحضور دكتورة عادلة رجب، رئيسة مجلس إدارة الشركه غير المتفرغ.
 وصرح سامح سعد، أنه دعمًا لدور المعهد القومي للإدارة في عملية تطوير وتحسين قدرات العنصر البشري، تم توقيع هذا البروتوكول للمشاركة فى هذا الدور الذى يحول الطاقة للبشرية

إلى ثروة حقيقية يمكن الاستفاده منها بالشكل الأمثل.

 وأوضحت دكتورة عادلة رجب أن هذا البروتوكول تضمن محاور رئيسية عدة منها تقديم الخدمات اللوجستية لما تملكه الشركة من أكبر أسطول للنقل السياحى حديث، كما يتم وضع برامج سياحية خاصه للمعهد، وذلك لاستحداث خطط تطوير واستثمار العنصر البشري المصرى.
 كما أكدت دكتورة شريفة أن توقيع البروتوكول مع شركة مصر للسياحة، خطوة مهمة نحو الإصلاح الإدارى التى تسعى على تنفيذه وزارة التخطيط والمتابعة فى استراتيجيه التنمية المستدامة ٢٠٣٠.