رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

96 شركة مصرية شاركت في معرض أنوجا الدولي

الجناح المصرى فى
الجناح المصرى فى معرض أنوجا

تم افتتاح الجناح المصرى بمعرض أنوجا - ألمانيا الأسبوع الماضى وذلك بالتعاون بين المجلس التصديرى للصناعات الغذائية الغرفة الألمانية بالقاهرة ومكتب التمثيل التجارى فى برلين وهيئة تنمية الصادرات وشركة كونسبت استشارى المجلس.

تشارك مصر فى هذا المعرض منذ أكثر من 30 عاما، ويشارك فى هذه الدورة 96 شركة من كبرى الشركات المصرية العاملة فى الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية على مساحة 1257 مترا مربعا فى أربع قاعات عرض. ويتضمن التمور، الخضراوات والفاكهة مجمدة، الألبان والأجبان، العصائر ومركزات العصائر، الطحينة والحلاوة طحينية، زيوت طعام، الأعشاب والتوابل، قهوة سريعة الذوبان.

وقد تم افتتاح الجناح المصرى بحضور الوزير المفوض التجارى ماهر الشريف رئيس المكتب التجارى فى برلين.

وقد قام المجلس من جانبه بالترويج لكافة الشركات المصرية المشاركة بالمعرض بالتنسيق مع مكتب التمثيل

التجارى فى برلين لدعوة الشركات الألمانية المهتمة بالمنتجات المصرية لزيارة الجناح المصرى والالتقاء المباشر بالشركات، كما تم توجيه الدعوة لكبار المستوردين وكبرى السلاسل التجارية بمختلف الدول لزيارة الجناح المصرى حال تواجدهم بالمعرض للتعرف على المنتجات المصرية ودراسة فرص التعاون والتبادل التجارى مع مصر بما يهدف ويساهم فى زيادة الصادرات المصرية لمختلف الدول.

وعلى جانب آخر، وبالتعاون مع الغرفة الألمانية ترتيب لقاءات ثنائية لعدد من الشركات المصرية المشاركة بالمعرض مع نظيراتها من الشركات الألمانية وعدد من السلاسل التجارية.