عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شركات السمسرة تستأجر مقار بفروع الاستثمار لتقديم خدمات القيد المركزى

بوابة الوفد الإلكترونية

اتفقت الهيئة العامة للاستثمار مع الشركات العاملة فى مجال الأوراق المالية لإقامة مراكز لتقديم خدماتها من خلال فروع الهيئة العامة للاستثمار.

قال محسن عادل الرئيس التنفيذى للهيئة إنه يجرى التفاوض مع هذه الشركات فى إطار مزايدة سوف تطرح خلال الأيام القليلة لتخصيص المناطق، المطلوبة من جانب الشركات، والتى سوف تقوم بخدمتى الحفظ المركزى، وكذلك خدمات الوساطة المالية، ونقل الملكية فى سوق خارج المقصورة.

وأضاف الرئيس التنفيذى فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» أن الخدمات التى سوف تقدم، سوف تكون وفقاً لطلبات الشركات المقدمة حتى هذه اللحظة، سوف تكون محدودة وفى نطاق الأعمال التى سوف تتطلبها الخدمات، من خلال مراكز خدمات المستثمرين.

وأشار إلى أن الأماكن التى

سوف تقدم تكون مؤجرة من خلال مزايدة، سوف تطرح خلال الأيام القليلة، فى إطار رسمى، خاصة أن هناك عدة شركات قد تقدمت بالفعل خلال الأيام الماضية لتأجير المقارات، موضحاً أن هناك اهتماماً كبيراً أن تكون عمليات التأجير، بفروع خارج القاهرة، خاصة فى محافظات الصعيد التى تشهد نقصا فى تقديم خدمات الإيداع، والحفظ المركزى خلال الفترة الماضية، رغم أن هيئة الاستثمار قامت بالنسبة للشركات الجديدة بتفعيل القيد الالكترونى.