عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«اتحاد المقاولين العالمية»: محمد طارق نائباً للمدير التنفيذى لقطاع إفريقيا

المهندس محمد طارق
المهندس محمد طارق

أعلنت شركة اتحاد المقاولين العالمية «CCC» تعيين المهندس محمد طارق كامل، نائباً للمدير التنفيذى لقطاع إفريقيا بالشركة لشئون تطوير الأعمال والتسويق والمبيعات، بالإضافة إلى إدارة شركة اتحاد المقاولين لأعمال الكهروميكانيكا فى مصر.

ويمتلك محمد طارق، الذى شغل منصب مدير أول تطوير الأعمال بشرمة «CCC» لشمال إفريقيا قبل توليه منصبه الحالى، 19 عاماً من الخبرة فى قطاع المقاولات، حيث عمل بعدد كبير من المشروعات بإفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى تقديم خدمات استشارية لإنشاء العديد من الشركات والاستثمارات بالقطاعين العقارى والطاقة.

ويعد محمد طارق من الكوادر والكفاءات الشابة الفاعلة بمنظمات الأعمال حيث تولى منصب نائب رئيس لجنة التشييد والاستثمار العقارى بجمعية شباب الأعمال، بالإضافة إلى عضوية لجنة تحديث الصناعة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

وتعليقاً على ذلك أعرب محمد طارق عن سعادته بالثقة التى منحته إياها شركة اتحاد المقاولين العالمية «CCC» التى تعد إحدى أكبر عشرين شركة مقاولات على مستوى العالم والأولى فى منطقة الشرق الأوسط.

أوضح أن شركة «CCC» التى توجد فى ٤٠ دولة على مستوى العالم تعمل فى كبرى المشروعات الكبرى والقومية فى مصر منذ أكثر من عشرين عاماً، وتزخر بحجم متنوع فى المشروعات ما بين البنية التحتية والمشروعات الفاخرة ومشروعات الطاقة، كما تهتم بالتركيز على قطاع مشروعات الغاز والنفط.