عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسليم 2300 قطعة أراضى إسكان اجتماعى فى قنا الجديدة.. بعد شهرين

المهندس رضوان عبدالرشيد
المهندس رضوان عبدالرشيد

< رضوان="" عبد="" الرشيد:="" إنشاء="" مدرسة="" للمتفوقين="" وخدمات="" "جديدة"="" على="" الطريق..="" نستهدف="" "جودة="">

 

كشف رئيس جهاز تنمية قنا الجديدة المهندس رضوان عبدالرشيد عن قرب تسليم 2300 قطعة اراضى اسكان اجتماعى فى المدينة وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح عبدالرشيد فى تصريح خاص لـ(عقارات الوفد) أن القطع المزمع تسليمها تخص المرحلة الثامنة التكميلية والمرحلة التاسعة على أن يبدأ التسليم أولا للمرحلة التكميلية.

وأشار عبدالرشيد إلى أن المستفيدين من هذه القطع سيكونون ملزمين باستصدار تراخيص البناء خلال 6 أشهر من تاريخ الاستلام على أن يتم تنفيذ البناء خلال 5 سنوات من تاريخ الاستلام.

على صعيد متصل، أوضح عبدالرشيد أنه تم تدشين مقر لهيئة البريد فى مدينة قنا الجديدة ضمن خطة مبرمجة من الجهاز لتوطين كافة الخدمات التى يحتاجها المواطن بما يسهم فى جعل مدينة قنا الجديدة فى طليعة المدن الجديدة التى

تقدم لقاطنيها كافة ما يحتاجون من خدمات فى مختلف مناحى الحياة.

وأشار عبالرشيد الى أنه تم تسليم مدرسة للمتفوقين فى قنا الجديد ( داخلية) تشمل 18 فصلاً دراسياً وتحوى مبنيين أحدهما لإقامة البنين والثانى لإقامة البنات.

وشدد عبدالرشيد على أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من إنشاء المرافق الخدمية فى المدينة التى تستهدف تقديم جودة الحياة للمواطن القنائى فى مدينة قنا الجديدة سواء على مستوى الخدمات البنكة او الصحية او التعليمية وكذلك الترفيهية، مشيراً الى أن المدينة ستكون فى طليعة المدن الجديدة تضمن حياة أكثر جودة لموطنيها.