رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عامر يستقبل قيادات تنمية الصادرات

عامر خلال الاجتماع
عامر خلال الاجتماع بقيادة بنك تنمية الصادرات

قام طارق عامر محافظ البنك المركزى، بمقابلة ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات، ومجموعة من قيادات البنك لاستعراض نتائج اعمال البنك واستراتيجيته للفترة المقبلة.

وقال البنك إن عامر أشاد بنتائج اعمال البنك وخاصة التحول الرقمى والتركيز على التطور التكنولوجى، وتقديم منتجات مصرفية جديدة ومتنوعة  مواكبة للسوق المصرفية الحديثة مع المحافظة على هوية البنك الرئيسة فى دعم الصادرات المصرية، مطالبا إدارة البنك بالتركيز الفترة القادمة على ملف المشروعات الصغيرة والمتوسطة. وخلال اللقاء استمع المحافظ لقيادات البنك فى مختلف المجالات والقطاعات، وأشاد بالروح الإيجابية السائدة بين فريق العمل، وبالتطور الملحوظ فى صورة البنك ونشاطاته المختلفة فى الآونة الأخيرة. وقامت ميرفت سلطان وفريق العمل باستعراض استراتيجية عمل البنك القائمة على

ستة محاور رئيسية هى: تنمية الأعمال، تنمية الصادرات، تغيير صورة وثقافة المنشأة، تبنى التكنولوجيا الحديثة ، الاستثمار والتطوير فى رأس المال البشرى، والتركيز على دور البنك فى المسئولية المجتمعية وخاصة فى تدعيم قطاعى التعليم والصحة.

ويشارك البنك خلال الفترة الحالية فى أنشطة الشمول المالى عن طريق التسويق للمنتجات المصرفية المختلفة من خلال التواجد فى كثير من أماكن التجمعات بالجامعات والنوادى ومراكز الشباب، تمشيا مع سياسة الدولة لنشر الوعى المصرفى بين قطاعات المجتمع المختلفة.