رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

كريدي أجريكول مصر يفتتح أول فرع غير النقدي

اقتصاد

الأربعاء, 10 أبريل 2019 15:20
كريدي أجريكول مصر يفتتح أول فرع غير النقديولي الدين لطفي الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية
الوفد:

افتتح بنك كريدي أجريكول مصر، أولى فروعه غير النقدية وذلك ضمن سلسلة فروعه المبتكرة "بنكي ستور".

أكد بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، أن رؤية مجموعة كريدي أجريكول العالمية تقوم على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائنا بأسلوب غير تقليدي، اعتماداً على التوازن ما بين التكنولوجيا والعنصر البشري.

وتم وضع استراتيجيتنا في كريدي أجريكول مصر لتحقيق الريادة في الاستدامة بالاعتماد على الابتكار.

وننفذ هذه الاستراتيجية من خلال خطة عمل طموح تتماشى مع خطة الشمول المالي التي وضعها البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع لا نقدي.

وأضاف فيناس: "أن مسيرة البنك للتحول الرقمي التي بدأت منذ ثلاث سنوات بهدف اعتلاء مركز ريادي في مجال الخدمات المصرفية الرقمية قد أثمرت عن إطلاق بنك كريدي أجريكول مصر لمنصة إلكترونية متكاملة تضم قنوات مصرفية مختلفة لعملائه من الشركات والأفراد. وهو ما حقق طفرة نوعية في خدمات البنك وجعله جديراً بالجوائز الدولية والإقليمية التي حصلنا عليها مؤخراً. ويكرس البنك جهوده للالتزام بتنفيذ استراتيجيته الرامية إلى رضاء العملاء ودعم احتياجاتهم وطموحاتهم من خلال تقديم كل ما هو مبتكر".

وأضاف ولي الدين لطفي، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتطوير بالبنك: "يسعدنا اليوم مشاركة عملائنا في إطلاق أول فرع غير نقدي بداندي مول في سلسلة الفروع المبتكرة “banki Store” التي بدأت بفرع التسعين بالقاهرة الجديدة، حيث يقدم هذا

النموذج تجربة جديدة ومتميزة بخدمات مصرفية على أعلى مستوى، من خلال تصميم فريد ".

 وقال إن كريدي أجريكول مصر بصدد إنجاز جديد في خطة البنك للتحول الرقمي التي بدأت منذ ثلاث سنوات وأثمرت عن إطلاق قاعدة الخدمات المتكاملة ومن بينها خدمات للشركات banki Business وخدمات للأفراد الانترنت البنكي banki Online والمحفظة البنكية banki Wallet والتطبيق المحمول banki Mobile بإصداراته المتتالية وكل منها باستحداث تطوير وخصائص أكثر لراحة عملائنا. وهذا الانجاز هو إطلاق النموذج المبتكر للفروع الذي يقوم على التكامل بين المعاملات الرقمية بأحدث أنظمتها والاستشارات البنكية ذات القيمة المضافة، مشيرا الى أن البنك سيواصل خطته الطموحة من خلال إطلاق أحدث اصدار للتطبيق بنكي موبايل خلال ايام بتطوير تقني فريد واستخدام خاصية التعرف البايومتري. وان البنك يعتزم توسيع تطبيق نموذج banki Store لفروع أخرى حول الجمهورية خصوصاً مع طموح البنك لزيادة شبكة فروعه بنسبة 25%.