رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حاتم بكر صاحب فكرة منظومة بلاستيك مصر

حاتم بكر عضو‏ عضو‏
حاتم بكر عضو‏ عضو‏ ‏مجلسي الأعمال المصري السويسري والكندي

أكد حاتم بكر عضو‏ عضو‏ ‏مجلسي الأعمال المصري السويسري والكندي، وصاحب فكرة منظومة بلاستيك مصر والتى تطبق آلياتها الآن في العديد من محافظات الجمهورية، أن هذه المنظومة تعد من الأفكار العملية التى طرحت خلال السنوات القليلة الماضية لأهميتها فى تكوين كيانات صناعية صغيرة تتبع كيانات صناعية كبيرة وتحت إشراف مؤسسي.

 

وقال بكر، إن منظومة بلاستيك مصر تتيح الفرصة للشباب للتخلص من الأفكار القديمة والاستعداد للمستقبل بشكل عملي وفعال، وتطويع الواقع والإمكانيات المتاحة بهدف تقليل نسبة البطالة، فضلا عن ارتفاع مستوى الاقتصاد المصري ودعمه في النهوض.

 

وأضاف أن الصناعة تتميز بدورها الإيجابي المؤثر في البيئة الاقتصادية الإقليمية والقومية، كما تساهم في تطور المستوى المعيشي للأفراد في

مختلف مجالاتها، وتدعم الناتج المحلي الإجمالي بسبب مساهمة عملياتها في إضافة منفعة وقيمة للمواد المستخدمة في العملية الإنتاجية مما يؤدي إلى زيادة ثروة الشعوب لذلك تتميز الدول الصناعية بمستويات معيشة ممتازة.

 

وأشار حاتم بكر إلى أننا نعمل على أن تكون منظومة بلاستيك مصر واحدة من أهم النماذج الجيدة في مجال الصناعة والاقتصاد خلال الفترة الحالية والقادمة، من خلال تنمية أفكار الشباب وفتح آفاق جديدة للاستثمار قد تكون غائبة عنهم.