رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصرف المتحد يقدم حلول بنكية ورقمية لتمكين المرأة

رحاب عزمي – رئيس
رحاب عزمي – رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع

تحت شعار الشمول المالي أحد الآليات لتمكين المرأة المصرية, قام المصرف المتحد بقدم حزمة من الحلول المالية والرقمية المتميزة التي تلبي احتياجات المراة المصرية المعاصرة خلال شهر مارس 2019. وذلك لإيمان المصرف المتحد بأهمية تعظيم دور المرأة المحوري في مسيرة التنمية الشاملة للدولة المصرية وفقا لرؤية 2030. 

 

تقول رحاب عزمي – رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع –  أن المصرف المتحد يولي اهتمام كبيرا ويستهدف المرأة علي مختلف المستويات خاصة المرأة الريفية والمعيلة والفقيرة لتعزيز مشاركتها في الاقتصاد القومي ورفع معدلات تشغيل الإناث.  موضحة أن البنك ابتكر هذا العام باقة من الحلول المالية الرقمية التي تساعد المرأة المصرية وتدعمها اقتصايا واجتماعيا ومهنيا وثقافيا. فضلا عن الخدمات البنكية والاستثمارية التي يتميز بها المصرف المتحد سواء التقليدي أو المتوافقة مع أحكام الشريعة.

 

وأضافت أن باقة المصرف المتحد للمرأة المصرية

هذا العام تعفي العميلة من مصاريف فتح الحساب.  كما تمنحها عدد مميزات منها اصدار بطاقة مدفوعة مقدما مجانا او شهادة مليونير وفقا لنوعية الحساب.  فضلا عن منح العميلة نقاط كاش باك عند اصدار بطاقة ائتمان المصرف المتحد وتفعيلها خلال شهر مارس 2019.

 

وتشير رحاب عزمي إلي الدراسة التي أجراها المصرف المتحد مؤخرا والتي قامت بتقسيم المرأة المصرية لثلاث شرائح مختلفة استندت الي تعاملاتها المالية.   حتي يتمكن المصرف من طرح منتجات تلبي جميع الاحتياجات.  ووضع خطط لتطوير وتحسين المنتجات البنكية لتحقق طموحات المرأة بمختلف الشرائح.