عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطوير مصر توقع مذكرة تفاهم مع جامعة نيو جرسي للتكنولوجيا وجامعة أوشن كاونتي

مع جامعة نيو جرسي
مع جامعة نيو جرسي للتكنولوجيا وجامعة اوشن كاونتي

تطوير مصر توقع مذكرة تفاهم مع جامعة نيو جرسي للتكنولوجيا وجامعة اوشن كاونتي لإنشاء أول فرع دولي لجامعة أمريكية في مصر داخل الحرم الجامعي في مشروع بلومفيلدز بمستقبل سيتي وقعت شركة تطوير مصر، شركة التطوير العقاري الرائدة في السوق المحلي، مذكرة تفاهم مع جامعة نيو جيرسي للتكنولوجيا وجامعة أوشن كاونتي لإنشاء أول فرع دولي لجامعة أمريكية في مصر والذي سيقام داخل الحرم الجامعي المستهدف إنشائه في مشروع بلومفيلدز بمستقبل سيتي.

 

تأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي تعمل تطوير مصر علي توقيعها لاستقدام فروع لجامعات ومدارس دولية من أمريكا وإنجلترا بالمنطقة التعليمية التي ستقام علي مساحة 90 فدانًا بمشروع بلومفيلدز.

 

تعليقاً علي ذلك أعرب د. أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر قائلاً " إنّنا سعداء جدا بالتعاون مع جامعتي نيو جرسي للتكنولوجيا وأوشن كاونتي حيث إن نموذج أعمال هذان الكيانان يرتكز بصورة محورية علي تطبيق أساليب حديثة و مبتكرة للتعليم، مما يتماشي مع رؤية و

سياسة شركتنا".

 

كما صرح من جانبه د.جول بلوم رئيس جامعة نيو جرسي للتكنولوجيا "تتيح شركة تطوير مصر الفرصة أمام NJIT، الجامعة البلوتكنيك المصنفة عالميًّا والتي نجحت في تخريج عدد كبير من الطلاب من مختلف الجنسيات وتسليحهم بالعلم والمهارات المطلوبة عالميًّا في مجال الهندسة والعلوم والصناعات المعتمدة على التكنولوجيا كما تساعد جامعة نيوجرسي للتكنولوجيا في بناء عقول جيل جديد من رواد أعمال ومفكرين ومخترعين القرن الحادي والعشرون.

 

وأضاف د. جون لارسن، رئيس جامعة أوشن كونتي قائلًا " أن هذه الشراكة تمثل نقطة فارقة تعطى طلابنا الفرصة وتساعدهم في التواصل مع زملاء من جميع بلدان المنطقة وأماكنها المختلفة .... لا حدود للفرص"