عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعاون لافارج مع المحررين الاقتصاديين بتنظيم دبلومة أساسيات إدارة الأعمال

جانب من الدبلومة
جانب من الدبلومة

نظمت شركة لافارج مصر، الرائدة في حلول ومواد البناء بالتعاون مع شعبة المحررين الاقتصاديين "دبلومة أساسيات إدارة الأعمال" للصحفيين الاقتصاديين بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري .

قال المهندس حسين منسي، الرئيس التنفيذي لشركة لافارچ مصر، إن الشركة تسعى للإسهام الإيجابي في صنع منظومة متكاملة لكل الأطراف المعنية، حيث نؤمن بأن نجاحنا يعتمد على تطوير وتنمية كل شركاءنا في العمل بما في ذلك المقاولين والتجار والجهات الحكومية والمستهلكين ووسائل الإعلام المصرية المختلفة.

قال ناجى عبد العزيز، رئيس شعبة المحررين الاقتصاديين إن هدف الشعبة من الدورات، ومنها دورة لافارچ مصر في تقديم تلك الدورة الشاملة التي تغطي مختلف المواضيع الاقتصادية الهامة وتعزز من ادراك ورؤية الصحفيين لكافة الجوانب التي تشكل التحديات والفرص بالنسبة للاقتصاد المصري.

وتساهم استضافة شركة لافارچ لدورة أساسيات إدارة الأعمال في إضافة العديد من الخبرات الجديدة للصحفيين المصريين ليواكبوا المتغيرات التي تؤثر على التنمية الاقتصادية في مصر وتفتح مزيدا من الآفاق حول العديد من التخصصات والقضايا الهامة التي تمكنهم من تناولها بشكل أكثر عمقاً بالاعتماد على إثراء معارفهم من قبل الخبراء المتخصصين في إدارة الأعمال. وتتضمن

المواضيع التي تتناولها دبلومة إدارة الاعمال مبادئ الاقتصاد والتسويق والإدارة الاستراتيجية وحوكمة الشركات ومكافحة الفساد والقانون الدولي.

وجدير بالذكر أن لافارچ مصر قد شاركت في العديد من الفعاليات والمبادرات التي تساهم في تنمية شتى القطاعات في مصر مثل برنامج السلامة والصحة المهنية، والذي بلغ عدد المستفيدين فيه أكثر من 27 ألف طالبة وطالبة في محافظة السويس، والذي اقيم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. وكذلك المؤتمر الذي استضافته الشركة وتناول الحلول المتطورة لقطاع الطرق وحضره صانعو القرار والمختصون العاملون في منظومة الطرق بمصر، هذا بجانب منتدى البناء المستدام التي تقيمه مؤسسة لافارچ هولسيم العالمية والذي يقام في مصر للمرة الأولى خلال شهر ابريل القادم ويحضره المعنيون بقطاع البناء والمعمار من حول العالم.