رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

35٪ ارتفاعًا بمبيعات «ماونت فيو» العام الماضى

 عمرو سليمان
عمرو سليمان

أكد المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة «ماونتن فيو» للاستثمار العقارى أن الشركة حرصت على المشاركة فى هذه الفعالية الضخمة، التى تنظم لأول مرة فى مصر، وهو ما يعنى أن المُطوّر العقارى المصرى بات واحدًا من أفضل المُطورين العقاريين فى الشرق الأوسط، مرجعًا ذلك لحجم المنافسة الشرسة التى يشهدها سوق العقارات بالمنطقة، والدراسات والأبحاث التى تُجرى على هذا الفرع من الاستثمار.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للاستثمار العقارى، أن مبيعات الشركة حققت زيادة قدرها خلال العام الماضى، فضلاً عن ارتفاع قيمة أسهم الشركة فى البورصة.

وأكد «سليمان» أن الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص عززت من نمو قطاع التطوير العقارى، وحققت نتائج ايجابية على مختلف المستويات خاصة فيما يتعلق بالتنسيق مع

الأجهزة المختصة، مشيراً الى أن  الشركة كان لها تجربة فريدة تعكس مدى نجاح التعاون بين القطاع الخاص والحكومة، حينما دخلت فى شراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية بمساحة 1000 فدان، مشيدًا بتعامل هيئة المجتمعات العمرانية مع الشركة، وهو ما أدى لنجاح المشروع وتنفيذه بشكلِ احترافى.

وأشار «سليمان» إلى أن ماونتن فيو، تخطط لطرح 5 ملايين وحدة سكنية تكلفة الوحدة 250 ألف دولار، موجهة للأجانب والمصريين بالخارج، متوقعًا أن تكون حصيلة بيع الوحدات 250 مليار دولار.