رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرئيس التنفيذي لـ "هيرميس": هدفنا الترويج للاستثمار الوطني بالأسواق الخارجية

هيرميس القابضة
هيرميس القابضة

أكد كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، أن الدورة الثالثة من مؤتمر الاقتصاد المصريين الذي تنظمه المجموعة سنويًّا، يهدف إلى الترويج للاستثمار المحلي في الخارج.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم أن حرص 25 مؤسسة مالية عالمية تدير قرابة 5.5 تريليون دولار يعكس اهتمام المستثمرين الدوليين والمسئولين الحكوميين وكبرى الشركات المصرية بمكانة مصر باعتبارها أبرز الأسواق الإقليمية.

وأضاف أن المجموعة المالية تلتزم بدورها في دعم جهود الحكومة لتنمية تدفقات رأس المال الأجنبي إلى السوق المصري من خلال الربط بين المستثمرين الدوليين والفرص الاستثمارية التي يزخر بها السوق المصري والأسواق المبتدئة والناشئة.

وأشار" عوض" إلى أن لقاءات المؤسسات المالية مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بحضورمحافظ البنك المركزي ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ووزير المالية ورئيس البورصة المصرية كانت مثمرة، حيث استعرض الرئيس مستجدات المشهد الاقتصادي والفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة بالسوق المصرية في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى اهتمام سيادته بالمتابعة الدورية لأداء سوق رأس المال المصري ودعمه كمؤشر لأداء الاقتصاد في ظل برنامج الإصلاح الاقتصادي الشامل الجاري تنفيذه.