رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«التجارى الدولى» يرعى بطولة الاسكواش فى مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن البنك التجارى الدولى – مصر عن رعايته للدورة الأولى من بطولة الاسكواش «CIB-Black Ball Squash Open» بالتعاون مع نادى بلاك بول الرياضى (BBSC).

يشهد الحدث الذى ينظمه الاتحاد الدولى لمحترفى الاسكواش مشاركة قوية من جانب 48 لاعباً من جميع أنحاء العام للمنافسة على جائزة مالية قدرها 180 ألف دولار، على أن يقوم طاقم تحكيم مكون من 3 حكام من الاتحاد الدولى للاسكواش بالإشراف على هذه البطولة التى ستعقد فى نادى بلاك بول الرياضى بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 3 حتى 9 ديسمبر 2018.

قال عمرو الجناينى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى بالبنك التجارى الدولى، إن هذا الحدث الذى ستحتضنه مصر يضم نخبة من أبرز لاعبى الاسكواش من مختلف الدول، مثل سويسرا وكولومبيا ونيوزيلندا

والولايات المتحدة الأمريكية. مؤكدا التزام البنك المتواصل بدعم الرياضة فى مصر، نظرًا لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصرى من مختلف أعمارهم، وهو ما ينعكس فى تشجيع ودعم المواهب الشابة من أبطال رياضة الاسكواش الذين يمثلون مصدر فخر لنا بعد الإنجازات التى حققوها وتصدرهم للتصنيفات العالمية.

وشدد على أهمية هذه البطولة باعتبارها فرصة جيدة لتعزيز المكانة الراسخة التى تتمتع بها مصر كمركز دولى للاسكواش عبر استضافة أبرز اللاعبين الدوليين للمنافسة فى هذا الحدث الدولى المهم.