رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس غرفة الصناعات الغذائية: فرص واعدة للاستثمار فى صناعات الغذاء بمصر

المهندس أشرف الجزايرلى
المهندس أشرف الجزايرلى رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد ا

 

 

 

عرض المهندس أشرف الجزايرلى رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات رؤية لمستقبل صناعة الاغذية والمشروبات فى مصر خلال معرض «جلف فوود» للصناعات الغذائية بدبي.

وأكد «الجزايرلى» خلال عرضه أن فرص الاستثمار فى القطاع واعدة خاصة فى ظل الرؤية الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية فى مصر حتى عام 2030 والتى تستهدف تحقيق اقتصاد سوق منضبط يتميّز بالاستقرار والتنافسية والتنوّع وتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح «الجزايرلي» أن إصدار العديد من التشريعات غير المسبوقة كإنشاء الهيئة القومية لسلامة الغذاء وقانون تيسير إجراءات التراخيص الصناعية، وقانون الاستثمار والافلاس وغيرها من التشريعات التى ساهمت فى تعزيز وضع مصر على خريطة الصناعات الغذائية العالمية.

 وحضر العرض التقديمى عدد من تجمعات رجال الأعمال والزائرين

وممثلى الشركات العارضة وممثلى المكتب التجارى بقنصلية مصر بدبى.

يعد معرض جلف فود بدبى من أضخم المعارض المختصّة بالأغذية فى العالم، وشهِد أكثر من 97,000 زائر، بالإضافة إلى 5000 عارِض من حول العالم. وتشارك مصر هذا العام بجناح يضم نحو 134 شركة من الشركات المتخصصة فى تصدير المنتجات الغذائية. قدم المعرض على مدار الأسبوع الحالى عرضاً لأحدث المنتجات والتقنيات والخدمات المتعلقة بقطاع الأغذية والمشروبات كالتعبئة والخدمات اللوجيستية وغيرها.