رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق معرض «نيكست موف 2018».. اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

إشراف: الامير يسري وياسمين السعيد

 

 

شركات التطوير العقارى تكشف عن خططها المستقبلية.. والمشترى ينتقى الأفضل

الكشف عن منازل ذكيّة ومبان شاهقة الارتفاع.. والمعرض سيشهد الإعلان عن مشاريع جديدة

سوق العقارات تجاوز حالة الركود ويتأهب لانطلاقة جديدة.. والسوق المصرى الأكثر جذباً فى إفريقيا والمنطقة

 

تنطلق غداً فعاليات معرض «نيكست موف» العقارى فى نسخته الثانية بحضور أكثر من 40 شركة ومطورا عقاريا من كبريات شركات التطوير العقارى لعرض باقة متميزة من أفضل المشاريع العقارية المشيدة فى مصر.

وتستمر فعاليات المعرض حتى يوم السبت المقبل فى ظل اهتمام واضح من قبل الجمهور لما سيتم عرضه من مشروعات خصوصاً فى ظل السمعة الطيبة التى بناها المعرض خلال دورته السابقة من حيث تميز المعروض ومجموعة العروض والخصومات والتسهيلات التى حرصت الشركات العارضة وقتها على تقديمها لجمهور المعرض.

فعلى مساحة تزيد على 5000 متر مربع يلتقى البائع والمشترى تحت سقف واحد وهو ما يتيح للطرفين الوصول لتحقيق أهدافهما، فالشركات سيكون بمقدورها اللقاء المباشر مع شريحة كبيرة من الجمهور الذى يبحث عن شراء وحدة، كما أن المشترى سيكون قادراً على انتقاء الأفضل له من بين خيارات متعددة سواء من حيث المواصفات أو من حيث الأسعار ونظم السداد.

فى دورة هذا العام من معرض «نيكست موف» مصر الذى يُقام بدعم من «سيتى سكيب» من المقرر أن تكشف شركات التطوير عن خططها للقطاع العقارى المصرى على مدار الأعوام القليلة المقبلة التى يقودها الانتعاش الاقتصادى فى البلاد.

ويأتى انعقاد المعرض فى وقت تشهد فيه مصر حاليًا تحوُّلاً ملموسًا بعد التغلُّب على الصعوبات الاقتصادية وركود السوق العقارى على مدار العامين السابقين. وتتضافر الجهود فى البلاد اليوم لإقامة العاصمة الجديدة والتوسُّع فى مشاريع تطوير الشريط الساحلى التى تلقى إقبالاً واسعًا وحظيت مؤخرًا بلقب أكثر مقاصد الاستثمار جاذبية فى إفريقيا لعام 2019، وذلك وفقًا لتقرير أفضل مواقع الاستثمار فى إفريقيا الذى أصدره راند مرتشانت بانك.

وسط هذا المُناخ الإيجابي، تستعد الشركات العارضة فى «نيكست موف» لإطلاق مجموعة واسعة ومتنوعة من المشاريع فى المناطق الساحلية الشهيرة حيث يمنح المعرض الراغبين فى شراء المنازل والمستثمرين على حدٍ سواء فرصة فريدة للحصول على معلومات قيِّمة حول خُطط الشركات العارضة للقطاع العقارى والاستفادة من خطط السداد التنافسية، التى تشمل عروضًا خاصة وأسعارًا مخفّضة لوحدات «التاون هاوس» والفيلات والشقق والوحدات السكنية الساحلية فى مختلف أنحاء البلاد.

وباستعرض الشركات العقارية المشاركة فى المعرض فإنه يمكن الإشارة الى مجموعة من الشركات والمشاريع العقارية، وذلك وفقاً للتالى:

<  تعرض="" شركة="" زهراء="" المعادى="" للاستثمار="" والتعمير="" المشارِكة="" فى="" المعرض="" مشروعها="" السكنى="" «بالم="" زهراء»="" فى="" منطقة="" المعادى="" بمدينة="" زهراء="" المعادى.="" حيث="" يمتاز="" هذا="" المشروع="" السكنى="" بقُربه="" من="" مجموعة="" متكاملة="" من="" الخدمات،="" بما="" فى="" ذلك="" أندية="" اجتماعية="" ومراكز="" رياضية="" وترفيهية="" ومدارس.="" وتقدّم="" شركة="" التطوير="" فرصة="" السداد="" من="" خلال="" دفع="" 10%="" مقدّم="" حجز="" وفترة="" سداد="" تصل="" إلى="" 10="">

< تعرض="" شركة="" بريكزى="" لإدارة="" المشروعات="" مشروع="" بيرلا="" الذى="" يضم="">

شاهقة ومنتزهًا خاصًا وناديًا اجتماعيًا ومنطقة للأطفال وخدمات طبية ومركز تسوّق. ومن المقرر أن يكتمل العمل فى هذا المشروع عام 2020.

< تقدم="" شركة="" آى="" سى="" جروب="" مشروع="" سمارت="" لايف="" الذى="" يتضمن="" شققًا="" ووحدات="" دوبلكس="" مجهّزة="" بأنظمة="" منزلية="" ذكية="" ومجموعة="" متنوعة="" من="">

< تقدم="" شركة="" لاند="" مارك="" للاستثمار="" العقارى="" مشروع="" إيليت="" نيو="" كابيتال="" فى="" العاصمة="" الجديدة="" وهو="" المشروع="" الذى="" يمنح="" فرصًا="" عقارية="" تجارية.="" حيث="" تقدّم="" شركة="" التطوير="" خصمًا="" بنسبة="" 5%="" وأقساط="" على="" 6="" سنوات="" ودفعة="" 2%="" بحدٍ="">

< يعرض="" نادى="" بورتو="" للإجازات="" مجموعة="" متنوعة="" من="" العقارات="" الساحلية="" بمشاريع="" فى="" الساحل="" الشمالى="" والعين="" السخنة="" ومرسى="">

وفى تعليق لكريس سبيلر المدير المسئول فى مجموعة سيتى سكيب قال، «طالما تَصدَّر الإسكان أجندة السياسات بالنسبة للمواطن وهو الأمر الذى يلقى تجاوباً من قبل الشركات فى وقت يشهد السوق العقارى تعافياً وهو ما سيظهر على أرض المعرض هذا العام فى صورة مشاريع جديدة تدفع القطاع العقارى إلى آفاق جديدة».

ومن بين الشركات العارضة هذا العام: أبتيرن ريل استيت ولافيردى إيجيبت ومعمار المرشدى وأزور آركيتكتس وليفينج ياردز ديفيلوبمنتس وإيدج هولدينج والكثير غيرها.

ويُقام نيكست موف مصر بدعم من سيتى سكيب ومن الراعِيَين الفضيَين: ماستر جروب وكونتكت للتمويل العقارى.

 

 منصة عقارية مثالية

 

يُقام «نيكست موف مصر»، بدعم من «سيتى سكيب» فى الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر فى مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوى فى القاهرة الجديدة. وسيُلقى المعرض الضوء على المئات من المشاريع العقارية من جميع أنحاء مصر. ويقدم المعرض للراغبين فى شراء المنازل والمستثمرين العقاريين منصة مثالية لضمان العثور على تاون هاوس أو فيلا أو شقة جديدة.

وأصبح معرض «نيكست موف» مدعومًا من معارض «سيتى سكيب» التى انطلقت فى عام 2002 وتنامت منذ ذلك الحين لتصبح أكبر علامة تجارية للمعارض والفعاليات العقارية على الصعيد العالمى.

يُذكر أن معارض «سيتى سكيب» استقبلت أكثر من 500 ألف متخصص ومستثمر عقارى من أكثر من 160 دولة.