رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تطوير مصر تحصد جائزة أفضل منتجع بالبحر المتوسط

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة تطوير مصر عن فوزها بجائزة أفضل منتجع تحت التطوير فى البحر المتوسط عن مشروع فوكا باى بالساحل الشمالى، وهى الجائزة التى تُمنح للمنتجعات الساحلية والمشروعات متعددة الاستخدامات التى تؤكد على قيم الابتكار والخبرة والعناية بأدق التفاصيل فى مجال السياحة والضيافة بمنطقة البحر المتوسط.

وقد اختارت لجنة تحكيم دولية رفيعة المستوى تضم أكبر خبراء القطاع العقارى والسياحى قائمة المشروعات التى وصلت للمراحل النهائية لتلك الجائزة، بينما تم اختيار المشروع الفائز من خلال تصويت عام.

وتُعد هذه الجائزة بمثابة تكريم دولى رفيع للمشروعات المختارة، تقديراً لدورها فى دعم قطاع السياحة بمنطقة البحر المتوسط من خلال تصميماتها الرائدة والتجهيزات والمنشآت السياحية التى تضمها، والمعدة لاستقبال وخدمة النزلاء والزائرين.

وأضاف شلبى: «إنّ رسالتنا فى تطوير مصر تتمثل فى تقديم أسلوب حياة يتميز بجودته الفائقة، بالإضافة لبيئة سكنية متطورة لنزلائنا وزائرينا، وهو ما يقترن بباقة متكاملة من الحلول المستدامة التى تُلخص رؤيتنا العقارية فى خلق قيم مضافة متميزة. إنّ القيم التى نقدمها لا تقتصر فقط على إقامة المنازل والوحدات العقارية المتميزة، ولكن تتخطاها لتشمل بناء الحياة من خلال توفير كل ما يلزم للاستمتاع بالحياة وممارسة الهوايات أو العمل، عن طريق الخدمات والمنشآت المختلفة التى نوفرها».