رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول ماراثون للتأمين لحياة أفضل بشباب الجزيرة

علاء الزهيرى رئيس
علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتامين (ارشيفية)

 

 

كتب- عبد الرحيم ابوشامة:

ينظم الاتحاد المصرى  للتأمين أول ماراثون بمركز شباب الجزيرة تحت شعار "التأمين لحياة أفضل" برعاية وزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة للرقابة المالية يوم الجمعة 4 مايو القادم.

 

 وصرح المهندس علاء الزهيرة، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، بأن هذا هو أول نشاط من نوعة يقوم به الاتحاد ويأتى فى ضوء الجهود التى يبذلها الاتحاد المصرى للتأمين فى سبيل نشر الوعي التأميني والمشاركة فى تفعيل مسئوليته الاجتماعية من خلال مجموعة من الاجراءات والمشروعات المختلفة وكجزء من تحقيق هذا الهدف الهام جاءت فكرة إعداد ماراثون سنوي خاص بالاتحاد المصري للتأمين .

 

ولفت الى أن هذا الحدث يأتى برعاية وزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة للرقابة المالية، ويتوقع أن يشارك فيه كافة الرياضيين من شركات التأمين المصرية وشركات

الوساطة وغيرها  من الكيانات والمؤسسات التى تعمل فى نطاق التأمين ومجموعة من المحترفين فى رياضة الجرى بإجمالى ألف مشارك تقريبا ويهدف الى تحقيق الوعى التأمينى وأن يكون واحدا من  أهم وأشهر الماراثونا ت فى مصر.

 

وسيتم إجراء العديد من الأنشطة خلال الحدث الذى سيتضمن مجموعة من الأحداث الهامة  الرياضية والفتية حيث ستقوم أحد الفرق الموسيقية الشهيرة بالمشاركة فى الحدث، وسط حضور مميز لبعض الشخصيات العامة المعروفة وسيبدأ الحدث الساعة الخامسة صباحا وينتهى فى الحادية عشرة والنصف.