رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أندرسن جلوبال تعود للعمل بمصر بعد توقف 8 أعوام

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-  سيدالعبيدي:
تأكيدا لنجاح  الاصلاحات الاقتصادية فى الفترة الاخيرة التى قامت بها الحكومة المصرية  وصدور قانون الاستثمار لجذب المستثمرين والشركات العالمية، تعود الشركة العالمية  فى مجال المحاماة " أندرسن  جلوبال" 20 الشهر الجارى للعمل  في مصر، بعد غياب عن الأسواق المصرية لمدة 8 سنوات.
والمعروف أن "اندرسن" تعمل فى ترتيب اتفاقيات التمويل، والقروض، واتفاقيات التوظيف وتسوية المنازعات، والتحكيم، والتقاضي التجاري والمدني، وفي تقييم الاستراتيجيات ، وأندرسن جلوبال هي مؤسسة دولية تتكون من شركات اعضاء مستقلين تضم مهنيين علي اعلي كفاءة في القانون والضرائب في جميع أنحاء العالم.
 وتحت اسم أندرسن تاكس اند ليجال، ستواصل الشركة تقديم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية والضريبية للمؤسسات  العالمية والشركات التجارية المحلية والاجنبية في كافة المجالات بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ، واتفاقيات المساهمين، وتغيير الشكل القانوني، والعناية الواجبة، واتفاقيات التمويل، والقروض، والتحكيم، والتقاضي التجاري والمدني، وفي تقييم استراتيجيات الاستثمار. كما ستواصل الشركة تقديم الدعم الضريبي المتكامل للشركات المصرية والأجنبية التي تعمل في مصر في كافة المجالات بما في ذلك التخطيط الضريبي وتقييم المخاطر وهيكلة الشركات وإدارة عمليات المراقبة الداخلية والتدريب علي أمور الضرائب وفي المفاوضات مع السلطات الضريبية وفي تمثيل الشركات امام المحاكم المصرية بجميع درجاتها.
وتضم  اندرسن الآن أكثر من 2500 متخصص وتوجد في أكثر من 85 موقعا من خلال شركاتها الأعضاء والشركات المتعاونة. وكان المحامى بالنقض ماهر ميلاد

اسكندر ،قد ابرم اتفاقية تعاون في يوليو عام ٢٠١٧ مع اندرسن جلوبال. والآن اصبحت شركته المصرية عضوا واتخذت لنفسها  اسم أندرسن تاكس اند ليجال لتصبح الشركة الثالثة التي اعتمدتها اندرسن حتي الآن  في عام ٢٠١٨.
وقال ماهر ميلاد إسكندر، الشريك المدير لشركة أندرسن تاكس اند ليجال في مصر: "إن استراتيجية أندرسن جلوبال المتمثلة في التركيز على الخدمات الضريبية والقانونية المتميزة ستزودنا بالعديد من المزايا وستتيح لنا تقديم خدمة أفضل لعملائنا عبر الحدود. ونحن نتطلع إلى مواصلة عملنا مع فريق أندرسن وتقديم حلول مبتكرة تركز على العملاء على المستوى العالمي من خلال زملائنا في جميع أنحاء العالم ".
وقال مارك فورساتس، الرئيس العالمي لشركة "أندرسن تاكس ": "تعتبر مصر واحدة من أعلى الأسواق نموا في العالم، كما أن انطلاق اسم أندرسن في مصر هو الاكثر ملاءمة الآن في ظل استراتيجية التوسع لدينا في الشرق الأوسط، والتعاون مع الأفراد