رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. عمومية الزمالك تتابع مباراة مصر والكونغو في النادي

بوابة الوفد الإلكترونية

حرص عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، على التواجد بمقر القلعة البيضاء، لمتابعة مباراة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، في بطولة الأمم الأفريقية 2019، عبر شاشات النادي المتواجدة في مختلف الحدائق وعلى حمامات السباحة.

وتواجد عدد كبير يتجاوز الـ٥٠ ألف من أعضاء الزمالك لتشجيع المنتخب المصري، وعمت الفرحة عليهم عقب انتهاء المباراة وتأهل المنتخب لدور الـ16 للكان الأفريقي.

وكان مرتضي منصور، رئيس الزمالك، كلف إدارة العلاقات العامة بالنادى بتجهيز جميع شاشات العرض المتواجدة بالنادي لإذاعة مباريات المنتخب المصري.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الكونغو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة

الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا والتي تقام في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة.

بهذا الفوز تعتلي مصر صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز على زيمبابوي في الجولة الأولى بهدف دون رد لمحمود تريزيجيه، ثم الفوز على الكونغو بهدفين دون رد، سجلهما أحمد المحمدي ومحمد صلاح، وتتأهل رسميًا إلى الدور المقبل من بطولة أمم أفريقيا.