رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 رابط مباشر عبر موقع بوابة الأزهر التعليمي

بوابة الوفد الإلكترونية

ننشر لكم نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 رابط مباشر عبر موقع بوابة الأزهر التعليمي بالاسم ورقم الجلوس، وهذا في خدمة جديدة لكل أبنائنا الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية، خاصة بعد قيام شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب باعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية مساء يوم الأمس الأربعاء وإعلان أسماء الأوائل في مختلف الشعب والأقسام.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

احصل على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 من هنا، وهذا بعدما كثرت التساؤلات حول طريقة الوصول إلى نتائج الثانوية الأزهرية عقب الإعلان عنها من قبل مؤسسة الأزهر التعليمية. والجدير بالذكر إن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية قد أقيمت وسط اجراءات وتدابير احترازية على أعلى مستوى قامت بها مؤسسة الأزهر الشريف بهدف ضبط العملية الامتحانية وكذلك الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب في ظل الظروف الراهنة.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية

 

2020 هناك بعض الخطوات التي يجب

اتباعها في حالة رغبة الشخص بالوصول إلى نتائج الثانوية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس 2020 في جميع محافظات الجمهورية خلال الساعات القادمة. وكانت خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 قد جاءت على النحو التالي: اذهب إلى موقع الأزهر التعليمي عبر شبكة الإنترنت اضغط على خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية. اكتب رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك. اضغط على استعلم الآن. انتظر حتى يتم تحميل الصفحة ومن ثم اطلع على كافة تفاصيل النتيجة.

اضغط هنا لدخول رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

اضغط هنا لدخول رابط نتيجة الثانوية الأزهرية