عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتيجة الصف الثالث الثانوى 2020 الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

قال رضا حجازي رئيس كنترولات الثانوية العامة 2020، إن وزارة التربية والتعليم الفني، ستعلن نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2020، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

نتيجة الثانوية العامة 2020

وأضاف “حجازي”، وجود تعليمات بشأن تطبيق السرية التامة على نتيجة الثانوية العامة والعمل داخل الكنترولات، مشيرًا إلى أن من يعمل فى الكنترول ومسموح له بالدخول هم أصحاب الشأن فقط، وبالتالى الكنترولات مؤمنة لا يستطيع أحد اختراق العمل بداخلها، لافتا إلى أن التصحيح وتقدير الدرجات مؤمن بالكامل وأيضا الكنترولات تكون فى حراسة الشرطة خلال إجازة عيد الأضحى.

أكد “حجازي” انتشار شائعات لصفحات الغش الإلكترونى تزعم قدرتها على تغيير نتائج امتحانات الثانوية العامة 2020.

ونفى الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة 2020 هذا الأمر، مؤكدًا استحالة تغيير الدرجات بعد رصدها من قبل كنترولات الثانوية العامة. قائلا إن هذه الصفحات التى تزعم قدرتها على تغيير فى نتائج أى طالب، تنشر معلومات مغلوطة فقط، موضحًا أنها فشلت فى دعواتها بشأن تسريب الامتحانات وبالتالى ما تقوله لا أساس له من الصحة ومن الصعب بل المستحيل تغيير

نتائج أى طالب فى الكنترول.

وقال رئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه لن تخرج أى نتيجة لأى شخص إلا بعد اعتمادها رسميا من قبل الوزارة، وإعلانها، مؤكدا أن أى رئيس كنترول تخرج نتائج من مقر الكنترول سيتم تطبيق القانون علي المتسبب بكل حسم، لافتا إلى أنه ضمن تحقيق العدالة بين الطلاب أن تعلن النتيجة فى توقيت واحد والجميع يعرف نتيجته.

ولفت رئيس امتحانات الثانوية العامة، إلى أن النتيجة ستعلن إلكترونيا وفى المدارس وسيتم فتح باب التظلم على النتائج فى اليوم التالى لإعلان النتيجة من خلال مقار يتم فيها استقبال طلبات الطلاب بشكل آمن.

تجدون هنا ( نتيجة الثانوية العامة 2020 ) تجدون هنا ( موقع نتيجة توداي )