رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث الحلقة 28 الثامنة و العشرون على موقع برستيج

مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة

سنعرض لكم من خلال هذه المقال عن مسلسل ابو العروسة الجزء الاهير الحلقة 28 حيث أن هذا المسلسل من أكثر المسلسلات التي نالت على إعجاب الجمهور بشكل كبير كما أنه يتم عرض الجزء الثالث منه في الوقت الحالي.

يحتوي المسلسل على أحداث عائلية لطيفة كما أنه عمل على إعادة المسلسلات العائلية من جديد في الدراما المصرية ويحتوي المسلسل على الكثير من الأحداث الشيقة والممتعةكما أنه مناسب لجميع أفراد الأسرةسواء أطفال أو مراهقين أو كبار.

مسلسل ابو العروسة

تدور أحداث مسلسل أبو العروسة في وجود أسرة متوسطة تتكون من اب وأم وخمسة أبناء حيث أنه يناقش بعض المشكلات التي تحدث في أغلب البيوت المصرية والطريقة المناسبة لحل هذه المشكلات التي تحدث بين الأباء والأمهات والأبناء.

ويدور المسلسل حول مناقشة اختلاف وجهات النظر بين جميع أفراد الأسرة وكيفية التعامل مع كل منها سواء بين الأبناء وبعضهم أو بين الأباء والأبناء.

الشخصيات الموجودة في مسلسل أبو العروسة

كما ذكرنا سابقًا أن مسلسل أبو العروسة يناقش المشكلات العائلية والأسرية بالإضافة إلى الكوميديا الموجودة في الأحداث كما أن هذا المسلسل  من مسلسلات عربية يتميز بكونه شبيه للأحداث الواقعية التي تحدث في الواقع.

يتواجد عدد كبير من الشخصيات داخل المسلسل وفيما يلي سنتعرف على بعض الشخصيات الرئيسية والشخصيات الفرعية في مسلسل أبو العروسة.

أولًا: شخصية عبد الحميد

عبد الحميد هو أبو العروسة ويقوم بتمثيل هذه الشخصية الممثل المعروف سيد رجب حيث أن هذا الدور من الأدوار الأساسية في المسلسل حيث يقوم سيد رجب بدور عبد الحميد وهو الأب الذي لديه خمس أبناء وزوجة وهم أكرم الأبن الأكبر لعبد الحميد وزينة وهاجر مرزوق وبدرية والزوجة عايدة.

ويعتبر عبد الحميد الشخص الأساسي هو وأسرته في المسلسل حيث أن المسلسل بأكمله يدور حول حياتهم وعلاقتهم بالآخرين بشكل لطيف يعمل على جذب المشاهدين كما أنه الأقرب للحياة الواقعية.

ويكون عبد الحميد موظف حكومي في إحدى المراكز الحكومية وبعد مرور فترة يتقاعد من العمل بسبب المعاش المبكر وبعد ذلك يبدأ في البحث عن عمل آخر ويحاول عدة مرات ثم يبدأ في الانتباه إلى تربية أبناءه بشكل أكبر والكثير من الأحداث الأخرى التي يمكنك التعرف عليها عند متابعة المسلسل.

يمكنك مشاهدة مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث الحلقة 28 الثامنة و العشرون من هنا

ثانيًا: شخصية عايدة

عايدة تمثل دور الأم في المسلسل وتقوم بتمثيل هذه الشخصية الفنانة سوسن بدر حيث أن دورها عبارة عن الأم المصرية الأصيلة وطريقة تربيتها لأبنائها الخمسة.

وتكون عايدة موظفة حكومية أيضًا مثل عبد الحميد ولكن في مكان كما أنها تحاول جاهدة على أن تحافظ على أبنائها وتربيهم بشكل صحيح.

ثالثًا: شخصية أكرم

أكرم هو الأبن الأكبر في الأسرة ويقوم بتمثيل هذا الدور الممثل الشاب محمد عادل ويكون أكرم شاب يبحث عن عمل ويقوم بتأسيس بعض الأعمال ثم تفشل ثم يقوم ببعض الأعمال من جديد كما أنه لا يتفق مع والده في بعض الأشياء كما هو موجود في أغلب البيوت المصرية حيث يجتهد الشاب في أن يثبت نفسه أمام والده وأسرته ويدخل أكرم في العديد من العلاقات أيضًا ويخوض العديد من التجارب ويمكنك التعرف على أحداث أكثر من خلال متابعة المسلسل.

رابعًا: شخصية زينة

زينة هي  الأبنة الكبرى في الأسرة ويقوم بتمثيل هذا الدور الممثلة الشابة ولاء الشريف حيث أنها الأبنة الكبيرة في المنزل وهي العروسة التابع لها اسم المسلسل فهي

تعمل طبيبة في إحدى المستشفيات ثم تتزوج من طارق بعد مرور الكثير من الأحداث ثم تلد فتاة صغيرة تسميها كرمة.

خامسًا: شخصية هاجر

هاجر هي الأبنة الوسطى في هذه  الأسرة ويقوم بتمثيل هذا الدور الممثلة الشابة كارولين عزميحيث أنها الأبنة ذات الدم الخفيف في المنزل وهي من تختلف بشكل دائم مع والدتها بشكل فكاهي وفي بداية المسلسل تكون في فترة الثانوية العامة ثم تحدث بينها وبين شخصية يوسف قصة حب تنتهي بخطوبتهم ويدور المسلسل في الجزء الثالثفي بدايته عن خطوبتها وتحضيرات زواجها ويمكنك التعرف على باقي الأحداث عن متابعة المسلسل.

سادسًا: شخصية مرزوق

وهو الأبن الأصغر في الأسرة حيث يقوم بهذا الدور يوسف حسام منذ أن كان طفل حتى وصل إلى عمر مراهقة وسنشاهد في المسلسل طريقة تعامل عبد الحميد مع مرزوق بطريقة التربية الحديثة حتى يتمكن من احتواءه مع حدوث بعض المواقف والتي يمكنك التعرف عليها من خلال متابعة المسلسل من خلال من موقع برستيج

سابعًا: شخصية أمل

هي الأبنةالصغرى في أسرة عبد الحميد ويقوم بهذا الدور الطفلة أمل حسام حيث أنها تقوم بهذا الدور منذ وأن كانت طفلة حتى وصولها إلى سن المراهقة مع مرزوق وتدور أغلب الأحداث في دورها مع مرزوق لأنهم في نفس مراحل النمو تقريبًا ويمكنك التعرف على الدور بشكل أكبر عند متابعة المسلسل.

ثامنًا: الأشخاص الفرعية في المسلسل

يوجد أيضًا العديد من الأشخاص الذين لهم تأثير في أحداث المسلسل وأولهم طارق وهو زوج زينة ويقوم به الممثل محمد حجازي كما أن هناك والدته وفاء ووالده داوود وهم الممثل أحمد صيام والممثلة صفاء الطوخيوالذين يكونوا أيضًا أصدقاء عايدة وعبد الحميد بعد مرور العديد من الاحداث داخل المسلسل.

 

يتواجد أيضًا في المسلسل شخصية جابر وهو أحد أقارب عايدة ويقوم بدوره الفنان مدحت صالح ويكون له زوجة وهي الممثلة نرمين الفقي ويكون لهم أبنة وتقوم بدورها الممثلة ديانا هشام.

كما يتواجد أيضًا شريف وهو الأخ الأصغر لعبد الحميد ويقوم بهذا الدور الممثل محمد حاتم وزوجته شيري وهي الممثلة أماني كمال.

كما أن هناك شخصية ملاك وهو الصديق المقرب لعبد الحميد وصديقه في العمل أيضًا وهو الممثل خالد كمال وله أخ يسمى مينا وأخت تسمى مارينا ويقوم بدورهم أحمد سلطان وزينب سلامة.