رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حيلة بسيطة للتخلص من البثور على طريقة كاميرون دياز

كاميرون دياز
كاميرون دياز

 

 لا يوجد شيء يعكر صفو سعادة المرأة سواء العثور على بثرة أو أكثر على وجهها صباحًا، وسواء كان السبب اختلالات هرمونية أو حساسية من الطعام أو أي شيء آخر.

اقرأ أيضًا: أبرز العلاجات الطبيعية لحب الشباب

وفقًا لمجلة "ذا ليست" تلجأ الكثيرات إلى حيل قديمة للتخلص من حب الشباب مثل: تطبيق معجون الأسنان أو القرفة على موضع الإصابة الأمر الذي يتحول إلى التهاب خلال ساعات قليلة.

 

وبعيدًا عن العلاجات المنزلية المشكوك في جدوى استخدامها، شاركت الممثلة كاميرون دياز أفضل أسرارها للتخلص من البثور.

 

على عكس الشائعات، لا تغسل دياز وجهها بالماء المقطر؛ إذ كتبت الممثلة عن أفضل نصائح لها في مجلداتها الخاصة بالتجميل، "The Body Book" وكشفت أنها كانت تعاني لفترة طويلة من عمرها من حب الشباب والبثور المفاجئة، قائلة: "كان لدي بشرة فظيعة ، فظيعة ... كانت محرجة، وفعلت كل

ما يمكنني التفكير فيه لتحقيق ذلك. يبتعد."

وأكدت نجمة "فانيلا سكاي" أنها حاولت تغطية الحب بالمكياج" والتخلص منها بالأدوية: عن طريق الفم، والوصفات الموضعية ولكن "لم يفلح أي منها"، وقالت الممثلة أنها توقفت في النهاية عن تناول الوجبات السريعة لتشهد فورًا تحسنًا ملحوظًا في بشرتها.

قالن فنانة الماكياج الخاص بدياز منذ فترة طويلة غوتشي ويستمان مؤخرًا أن النجمة تستعين بإبرة البثور وهي أداة متخصصة في الأمراض الجلدية للاستخراج فعندما تكتسب الممثلة على بثرة، فإنها ببساطة تزيلها بلطف، وتضع مرهم مضاد حيوي وقطرات للعين على نفس المكان.