رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كل ماتريدين معرفته عن فرش المكياج وطريق تنظيفها

تعتبر فرش المكياج من أكثر المنتجات قيمة في حقيبة المكياج حيث تحرص معظم النساء على انتقاء أحد أكثر أدوات المكياج استخدامًا بعناية فائقة ومن ماركة موثوق بها.

اقرأ أيضًا: نصائح للحفاظ على سلامة فرش المكياج

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، تعتبر فرش المكياج ضرورية حقًا لأي روتين تجميل جيد ، ويمكن أن يكون من الممتع جدًا جمع مجموعة قوية من أدوات التطبيق هذه والحفاظ عليها.

ومع تكرار استخدام فرش المكياج كل يوم لتطبيق البودرة أو أحمر الخدود أو ظلال العيون أو البرونزر أو الهايلايتر أو أي منتجات أخرى قد تستخدمها يوميًا - تميل الشعيرات الموجودة على تلك الفرش إلى أن تصبح متسخة، وعلى الرغم من أنك قد لا تتمكن من رؤيتها بالعين المجردة ، إلا أن فرش المكياج عادة ما تكون قذرة أكثر مما تتخيله.

وعل غرار هاتفك الخلوي الملئ بالبكتيريا، فإن فرش المكياج الخاصة بك مليئة بالأشياء

التي لا تريدها بالتأكيد أن توجد على وجهك، على الرغم من أنه من المفترض أن تساعدك على الظهور والشعور بأفضل ما لديك ، إلا أن فرش المكياج الخاصة بك يمكن في الواقع أن تلحق الضرر ببشرتك.

وأوصت جولي فريدريكسون ، مؤسسة شركة "ستوواي" لمنتجات التجميل والعناية بابشرة، النساء بتنظيف فرش مكياجهن بعد كل استخدام ، حتى لو كان ذلك يعني أنه يتعين عليك غسلها يوميًا.

وأضافت فريدريكسون، موضحة كيفية تنظيف الفرش: "أفركي الشعيرات على قطعة قطن ، وتابعت قائلة: "ثم مرة في الأسبوع ، قومي بتنظيف شامل بغسول ليس قاسياً".