رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نصائح عند اختيار كريم الأساس وتطبيقه

كريم الأساس
كريم الأساس

لايعتبر العثور على اللون المناسب لكريم الأساس لبشرتك بالمهمة السهلة حيث توجد الكثير من العوامل التي تحدد لون كريم الأساس الملائم لكل نوع بشرة.

اقرأ أيضًا: حيلة بسيطة لإعادة استخدام كريم الأساس الفاتح

 وقالت شينا ياتانيس مؤسسة شركة مستحضرات التجميل كوساس في حوارها مع مجلة "ذا ليست" البريطانية: "يفضل تجنب درجات كريم الأساس الغامقة أو الفاتحة للغاية إذا كانت بشرتك معتدلة اللون والأفضلاختيار نفس درجة لون البشرة".

وأضافت: "إذا كانت درجة "الاندرتون" أو اللون السفلي للبشرة دافئ، فأنتِ بحاجة إلى كريم أساس بألوان تحتية دافئة لتجنب أن تبدو بشرتك بلون رمادي"، أما إذا كانت درجة الوجه التحتية بلون أزرق فيجب اختيار لون كريم الأساس أغمق درجة من لونك الأصلي".

وبمجرد اختيار اللون الملائم يجب تجربته

ليس فقط على اليد ولكن أيضًا على الوجه وأكد خبير الماكياج الشهير فريدريك ساندرز: "يجب أن يتطابق لون كريم الأساس مع جانب وجهك ورقبتك لكي لاتبدو وكأنك تضع قناع بلونمختلف على وجهك"، وأضافت فنانة المكياج الشهيرة إميلي تشينج: "يفضل وضع كريم الأساس على شكل نقاط متعددة خط الفك والخد والجبين والرقبة فقط".

وشددت على أهمية اختبار لون كريم الأساس في الضوء الطبيعي وتجربته على الوجه لبضع ساعات للتأكد من أن لون لايتغير بمرور الوقت.