رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دراسة توضح أهمية الوجبات الخفيفة الصحية لجسمك

أصبح الوعي بالصحة والتغذية أكثر شيوعًا في السنوات الخمس الماضية، مع تصاعد تكاليف الرعاية الصحية وانتشار حالات ضعف نظام المناعة فضلاً عن الرفاهية السيئة ، يبحث الناس عن وجبات غذائية أفضل وتمارين روتينية.

ارتفعت مبيعات منتجات القمح وأصبح الأفراد الآن أكثر تركيزًا على استهلاك السعرات الحرارية التي تحتوي على صفر من الدهون وأنزيمات الهضم التي تم اختيارها على مضادات الحموضة.

ومن خلال هذه السطور نقدم لكم أهمية الوجبات الخفيفة الصحية وفقًا لما تداوله موقع "بولد سكاي" الصحي.

الوجبات الخفيفة الصحية هي وسيلة بسيطة ولكنها فعالة لضمان تلبية الاحتياجات الغذائية، الرقائق والحلوى والمليئة بالسكر مرغوبة على بدائل صحية بعيدة، وتشمل الوجبات الخفيفة الصحية الفواكه والخضروات .

تشير الدراسات إلى أن الخضروات والفواكه الطازجة توفر قيمة غذائية أكثر شفاء، وعلى الرغم من أن المنتجات العضوية تقترح بشدة من قبل متخصصي الرعاية الصحية ، إلا أن المنتجات غير العضوية يتم استهلاكها عادة لأن المنتجات العضوية غالية الثمن.

في حالة تلف الفواكة أو الخضار في

الثلاجة ، ففكر في غسلها وتعبئتها في نفس اليوم الذي تم شراؤه فيه، وعلى سبيل المثال ، يمكنك إزالة العنب في كرمة ، وغسلها وتسوقها في أكياس الرمز البريدي أو حاويات تثبرور.

قد يجعل هذا العنب أكثر إتاحة وسيزيل العنصر الكسول من الأكل بشكل أفضل، ويُقترح أيضًا شراء الخضروات والفواكه الطازجة في مجموعة متنوعة ، والتي تزرع محليًا وفي الموسم. من المهم أيضًا معرفة ما إذا كنت تعاني من الحساسية ، وما هي الفواكه أو الخضار التي تعد الأفضل للمتطلبات الغذائية المحددة، ويجب أن تعرف بالضبط ما يجب القيام به لتتمكن من منع الأمراض الشائعة في عائلتك.