رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أطعمة مذهلة لزيادة الطاقة في الجسم

يبدأ يومنا المعتاد بالذهاب إلى العمل ، والعودة إلى المنزل ، وأخيرا إنهاء بعض الأعمال المنزلية قبل أن تضغط على السرير، وهكذا بشكل عام يشعر جسمك بالتعب جسديًا وعاطفيًا وبالتالي ، من المهم جدًا أن تغذي جسمك ببعض الأطعمة التي تعزز الطاقة الطبيعية.

فواكه طازجة

كلما شعرت بالإرهاق ، احصل على لقمة سريعة من أي من الفواكه الطازجة. تحتوي الفواكه الطازجة على سكر طبيعي يعزز طاقتك ، كما أنها محملة بالألياف التي تساعد على التحكم في مستويات السكر في الدم. اصنع عصيرًا مع بعض الزبادي والفراولة والتوت واحضره في وجبة الإفطار لتنشيط نفسك على الفور. إذا كنت مشغولاً للغاية ، يمكنك الذهاب للتفاح أو الموز لإعطاء دفعة سريعة لنفسك.

 

كل الحبوب

الحبوب الكاملة كثيرة مع الكربوهيدرات المعقدة ، والتي هي معبأة بالمعادن والفيتامينات. عندما تأكل الحبوب الكاملة في وجبة الإفطار ، فإنه يحافظ على بطنك ممتلئًا حتى الغداء ، كما أن الكربوهيدرات الموجودة فيه تبقيك نشيطًا طوال اليوم. احتفظ ببعض قضبان الجرانولا

في جيبك للتغلب على الركود بعد الظهر.

 

جوزة الهند

تتكون زيوت جوز الهند من الدهون الثلاثية ، وهو نوع من الدهون التي يتم تحويلها إلى طاقة سريعة جدا وفعالة. وبالتالي ، فإن جوز الهند هو واحد من الأطعمة المختلفة التي تساعدك في الحصول على الطاقة الفورية ، وكذلك يحافظ على خمولك.

 

ماء الليمون

 إذا كنت ترغب في الحصول على دفعة فورية في مستوى الطاقة لديك ، فجرب ماء الليمون. هذا مشروب طاقة طبيعي ، مليء بالكهرباء التي تعد ضرورية لخلايا الجسم لتوليد الطاقة. ماء الليمون هو أيضًا رافع للمزاج ، حيث يعمل على ترطيب الجسم فورًا ويخفف من استنفادك الناتج عن الجفاف.