عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خد بالك من تصرفاتك الغاضبة.. تزعج زوجتك منك

بوابة الوفد الإلكترونية

تعتبر المرأة كائنًا حساسًّا جدّاً، لديها الكثير من المشاعر، فيجب عليك أيها الزوج أن تأخذ بالك من تصرفاتك نحوها، فتحدثت مجموعة من النساء عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن أبرز التصرفات المزعجة لأزواجهن.
وبدأت المناقشة عبر موقع التواصل الاجتماعى من قبل امرأة بريطانية على موقع "مومز نيت" لتشتكي من تصرفات زوجها، واعترفت أنها تشعر بغضب شديد، عندما يقوم بعصر معجون الأسنان من المنتصف.

وسألت باقي مستخدمات الموقع، عن التصرفات التي تثير غضبهن من أزواجهن، فحصلت على العديد من الردود. حيث عبرت النساء عن استيائهن من العديد من التصرفات التي يقوم بها أزواجهن.
وقالت إحدى المتابعات إنها تشعر بغضب شديد جداً، ولا تستطيع تحمل زوجها وهو يقوم بتنظيف أسنانه، ويتجول في أرجاء المنزل.
وكتبت المستخدمة "يقع حمّامه في الطابق السفلي، وعندما ينظف أسنانه، يتجول في أرجاء الصالة، والمطبخ، وغرفة المعيشة، وكل ما أستطيع أن أشمه هو

رائحة النعناع الرهيبة. أنا أكره رائحة النعناع".
واشتكت سيدة أخرى بأن زوجها اعتاد على عمل أشكال من أظافره بعد قصها، وهي عادة مثيرة للاشمئزاز، وحتى ابنه الصغير نبهه إلى هذه العادة السيئة.
وعبرت متابعة عن استيائها من زوجها، لأنه اعتاد على استعجالها لتحتسي مشروباتها الساخنة بشكل سريع، بينما قالت سيدة أخرى إن زوجها مهووس بالترتيب، ويقوم بإعادة الأشياء والأدوات إلى مكانها، على الرغم من أنها لا تزال تستخدمها، فإنه شيء يزعجها باستمرار.

فيجب على كل زوج أن يأخذ باله من تصرفاته تجاه زوجته لأنها تغضب وتنزعج دائمًا من التصرفات المزعجة.