رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نون أكاديمى غير مليونى حياة

تعليم طلاب
تعليم طلاب

قالوا إن التعليم في الصغر كالنقش على الحجر، وكل ما تستفيد في شبابك يظل مؤثرًا حتى نهاية الأيام. فأشرف ما يمكن أن تقدمه للإنسان هو المعرفة التي تعينه في حياته وتمهد طريق الوصول لكل ما يتمنى.

 

 +2,000,000 هي عدد الحيوات التي اختلفت منذ ظهرت  نون أكاديمي على الساحة لتقدم لهم أرقى الخدمات التعليمية مع أفضل ما يمكن أن يقدمه التعليم في بلادهم.

 

منصة نون توجد حاليا في السعودية ومصر، وتستعد لإطلاق موقعها في الهند والعديد من الدول قريب.

 

ما هي منصة نون؟

 

التعليم عن بعد أو "تعليم أون لاين" أصبح حديث العصر في الأوساط الأكاديمية والتربوية، فقد انتهى عصر الطبشور والسبورة والمُدرس التقليدي وحل مكانه "مدرس أون لاين" يستخدم أحدث ما أنتجته التقنية من الذكاء الإصطناعي، والمحاضرات التفاعلية التي اقتحمت جميع الهواتف وأصبح سهلًا يسرًا أن تتابع دروسك من أي مكان وفي أي وقت.

 

نون أكاديمي منصة تعليم أون لاين أعلنت عن منحتها المجانية للآلاف من طلاب الثانوية العامة ليدرسوا بالمجان مواد: الكيمياء، الفيزياء، الرياضيات، الإنجليزية.

 

منصة تواصل اجتماعي

يتبادر للذهن أن مفهوم ثانوية أون لاين يعني الجلوس بشكل متواصل أمام دروس مسجلة على الانترنت، لكنك تتفاجأ بعد اللحظات الأولى من انضمامك أن المنصة تطلب منك تسجيل اسم مدرستك لتجد قائمة طويلة من أصدقائك في المدرسة في انتظارك للدراسة معاهم وتحديهم.

يمكنك الآن التخلي عن منصات التواصل الاجتماعي التقليدية وما تعج به مما يفقدك التركيز، وتستطيع الآن التواصل مع أصدقائك بشكل ممتع ويسير يحافظ

على حماسك للدراسة.

 

تحديات وجوائز لا تنتهي

في عصر تسيطر عليه الألعاب وروح التحدي، لماذا لا يكون للتعليم نصيب من ذلك؟ "نون أكاديمي" تخرج بك من إطار التعليم التقليدي وتنشأ بُعدًا جديدًا للثانوية العامة.

 

تطرح نون أكاديمي ميزة تحدي أصدقائك (في واحدة من موادها الدراسية: الكيمياء، الفيزياء، الرياضيات، اللغة الإنجليزية) لمعرفة من منكم البطل. ولعشاق التحدي، فتقدم" نون" لهم مسابقات أسبوعية بجوائز قيّمة يحصل عليها الفائزون لبث روح المنافسة والتحدى.

 

ماذا تنتظر؟ سجل وابدأ بتحدي أصدقائك الآن!

 

كن على تواصل مع المشاهير

بالإضافة لريادتها في المجال التعليمي، تقدم "نون أكاديمي" لمتابعيها ميزة التواصل مع المشاهير وأبطالك المفضلين. فتجد كل أسبوع أحد المؤثرين على منصات نون لاستضافة مسابقة أو التحدث عن كيفية تنظيم الوقت والاستعداد للامتحان.

 

ولا يقتصر الأمر على المؤثرين التقليديين، بل تجد أشهر المدرسين ليتحدثوا مع أبنائهم الطلاب مقدمين لهم النصيحة والعون استعدادا للامتحان النهائي.

 

2 مليون طالب وثقوا في نون لتقود حياتهم التعليمية. انضم لهم الآن وخذ التعليم الذي تستحق!