عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر وتونس وسوريا على مسرح Middle East Fashion Festival لعام 2019

مهرجان Middle East
مهرجان Middle East Fashion Festival

أعلن وليد خليل، رئيس مهرجان Middle East Fashion Festival، عن مشاركة 3 دول في الدورة الثالثة للمهرجان، والتي ستقام في الفترة من 28 إلي 30 مارس الجاري، وهي مصر وتونس وسوريا، لعرض أهم خطوط أزياء صيف 2019.

كما أكد "وليد خليل" دعم روتارى الغردقة والعديد من رجال الأعمال، مؤكدا أن المهرجان سوف يشهد حضور العديد من الشخصيات الهامة والجاليات الأجنبية.

وكشف عن المصممين المشاركين في المهرجان ومنهم التونسية سارة طايل، والمصرية ميرنا عجيزة، وميادة شاربس، والمصمم السورى عمر محفوظ، حيث يقدمون خطوط الازياء لصيف 2019 للسيدات، بينما سيقدم "براند هاوس" خط الازياء لصيف 2019 للرجال.

ويشارك في المهرجان  خبير الماكياج مرشد، وخبيرة التجميل هبة جمعة، لتقديم أحدث صيحات موضة ٢٠١٩ على أكبر مسرح مكشوف بالغردقة  وهو city gate 65m ، والذي سيستضيف لأول مرة المهرجان ليقدم الدورة الثالثة منه بتقنيات عالمية تمنحه تميزا وخصوصية.

وأكد "سامح شلبي" المسئول عن city gate 65m ، عن سعادته برعاية الحدث مؤكدا أنه دائما ما يسعى إلى إقامة مشاريع تنموية فى الغردقة لحبه لها وإيمانا منه بأنها قوة اقتصادية لم تأخد حقها بعد.

 

وأضاف "شلبي" أن الغردقة مدينة سياحية واقتصادية متكاملة وأن إقامة مهرجان دولى للموضة وعروض الأزياء يعد فرصة كبيرة لتنشيط السياحة وتشجيع الاستثمار، حيث سيشهد حضور العديد من الشخصيات الهامة و الجاليات الأجنبية وتغطية إعلامية واسعة، خاصة مع حصول المهرجان علي رعاية محافظ البحر الأحمر، اللواء أركان حرب أحمد عبدالله، ورئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، اللواء أيمن صالح.

 

يأتى هذا بعد النجاح والتميز الذي حققه المهرجان فى دورتين الأولى والثانية ليضع نفسه ضمن أهم فاعليات الموضة فى الوطن العربى والشرق الأوسط.

 

الجدير بالذكر أن الدورات الأولي للمهرجان قد شهدت حضور السفير الفرنسي ستيفان روماتيه، والقنصل المغربى والعديد من الجاليات العربية ومسؤولين فى السفارة الأمريكية وابرز فنانين الوطن العربى كالفنانة سميرة سعيد ودرة وروجينا وانوشكا وعائشة بن أحمد.