رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصمم الأزياء محمد نور يكشف تفاصيل وأسرار مجموعته في مهرجان IFA

مصمم الأزياء محمد
مصمم الأزياء محمد نور

يشارك مصمم الأزياء المصري المعروف "محمد نور" في مهرجان انترناشيونال فاشون أوارد "International Fashion Award" في نسخته الخامسة، والمقرر إقامته يوم الأحد القادم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

تأتي مشاركة محمد نور في المهرجان لتكون الثالثة له على مدار الدورات السابقة، وفي تصريح خاص للوفد، أكد على حبه للعمل والمشاركة في مهرجان IFA، فهو يمثل الحدث الأول والأهم للموضة في مصر.

 

يشارك نور في المهرجان عدد من المصممين العرب والعالميين في مقدمتهم  مصممة الأزياء المصرية نجوى زهران، ومن المغرب سهام المرابط، وسليمة البسوني، ومن الجزائر آمال بلمختار، المصممة حفصة، ومن تونس سونيه بن خليل، ومن جمهورية مالاوي المصممة العالمية لي لي ألفونسو.

 

كشف نور عن بعض التفاصيل الخاصة بمجموعته لبوابة الوفد، فأكد أنه سيقدم 13 فستان خلال العرض، 6 منهم مستوحاة من الأبراج الفلكية وصفات كل منها، وفستاني زفاف، وفستانين مستوحيان من المطرب الراحل محمد عبدالمطلب.

 

وأوضح نور عن أن عشقه لمحمد عبدالمطلب وأغانيه جاء بالوراثة، فهو في الحقيقه "جده"، ولذلك كانت أغنيتيه "ساكن في حي السيدة" و "بياع الهوى" هي مصدر الهامه لتصميم فستانين ضمن مجموعة الأزياء الجديدة، بالإضافة إلى ملابس الصيف الجديدة.