عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق مسابقة miss elegant الموسم الرابع بـ19 متسابقة

بوابة الوفد الإلكترونية

يقوم محمود نجاح رئيس مسابقة miss elegant  بالتحضريرات الأولية للموسم الرابع من المسابقة، والتي تقام فعلياتها بمصر ويشارك بها نحو 19 فتاة  تتسابق للحصول علي لقب miss elegant 2019 .

واوضح " نجاح" مؤسس المسابقة، أن شروط التقديم تضمنت أن يتراوح سن المتسابقة ما بين 18 و28 عاما، ولا يقل طول المتسابقة عن 165 سم، على أن يكون الوزن مناسب مع الطول، كما يجب أن تكون حاصلة علي مؤهل عالي أو طالبة في الجامعة، مع ضرورة أن يتوفر لديها قدر من الثقافة واللباقة، لافتا إلى أنه يجب أن تكون نشطة في العمل الميداني وخدمة المجتمع، ولديها قدرة على التحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، إضافة إلى إن لابد وأن تكون عضو فعال على علي مواقع التواصل الاجتماعي.

واضاف، أنه تم أختيار 19 متسابقة  من بين المتقدمين وسوف يتم التنافس بينهم أمام لجنة التحكيم  في التصفيات قبل النهائية في 15 فبراير القادم للوصول إلي أفضل 10 فتيات لدخول السباق النهائي .

واشار محمود نجاح رئيس مسابقة إلى أن لجنة التحكيم تضم الإعلامية نيرمين الشريف وسمر فؤاد miss elegant 2018  ومصمم الأزياء شريف نصر وخبيرة التجميل والتغذية العلاجية سارة المهدي وخبيرة التجميل أميرة البيطار بالأضافة إلى العديد من نجوم الفن الذين سوف يتم الإعلان عن أسمائهم قريبا.