رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مكياج البشرة السمراء على طريقة ريحانة

ريحانة
ريحانة

تشتهر مغنية البوب الشهيرة ريهانا بأسلوبها العصري في ما يتعلق بالجمال، فهي تعرف جيدًا ما يلائم بشرتها، ومع ذلك نجدها بحرفية عالية تختار ألوانًا مبهجة ومختلفة.


تختار ريهانا برايمر عالي التقنية، مع كريم أساس بتغطية كاملة، يمكنه إخفاء عيوب بشرتها، مع المسام الواسعة التي يظهر جزء بسيط منها تحت إضاءة الكاميرا العالية، وهي تعتمد عدم تفتيح لون بشرتها بشكل قوي، مما يدل على اعتزازها بلوم بشرتها الداكن.

 

كما تستخدم ريهانا البودرة بتركيز عالي مع توزيعها بشكل مثالي، عن طريق الضغط بالإسفنجة، كما تستخدم حيلة وضع الكونتور الداكن على جانبي الأنف، لتصغيره، لكي تبدو أجمل.


وتعتمد ريهانا على ظلال الجفون الترابية كأرضية مناسبة للون بشرتها، ولكنها تختار ألوانًا فاقعة تناسب شخصيتها كالبنفسجي، والفوسفوري الذهبي.

 

وتختار ريهانا لتوسيع عينيها، وضع الكحل الأبيض داخل عينيها، أو بالاعتماد على الرموش الكثيفة مع سحبة الأيلاينر برسمة عيون القطة.


وتستخدم ريهانا الدرجات البرونزية بشكل كبير للـ "بلاشر"، ولكنها أحيانًا تعتمد على أحمر الخدود الوردي، مع لمسة هايلايتر بسيطة على عضمة الخد العلوي، والجبهة، والذقن.


أما عن أحمر الشفاه، فهي لا تتقيد بأيّ لون، ولكنها مؤخرًا تميل أكثر للألوان النيود كالبينك، والبيج الذي يناسب أكثر الألوان البرونزية التي تعتمدها، إلا أنها لا تتخلى عن اللون الأحمر، أو الألوان المجنونة كالبنفسجي والذهبي.