رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

آخر موعد لتسجيل الاستمارة الإلكترونية لامتحانات أولى ثانوي

جامعات ومدارس

الخميس, 01 ديسمبر 2022 21:09
آخر موعد لتسجيل الاستمارة الإلكترونية لامتحانات أولى ثانويامتحانات أولى ثانوي
كتبت- نرمين عِشرة

 حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني آخر موعد تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.

 

اقرأ أيضًا.. توزيع درجات أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2023

 

وشددت وزارة التربية والتعليم على التنبيه على المدارس الثانوية بمتابعة انتهاء طلاب الصفوف الأول والثاني الثانوي من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتدقيق بياناتهم المسجلة على قاعدة البيانات.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن ذلك بعد الانتهاء من استلام وتفعيل البريد الإلكتروني الموحد الخاص بكل طالب من خلال الرابط moe_register.emis.gov.eg وذلك في موعد غايته الأحد الموافق 11 ديسمبر الجاري.

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات جديدة بشأن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول.

جاء ذلك خلال خطاب دوري عممته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المديريات التعليمية، بشأن عقد اختبارات الفصل الدراسي الأول لطلاب

الصفين الأول والثاني الثانوي.

ونوهت وزارة التربية والتعليم بأنه في حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورا من خلال الاستمارة الإلكترونية للتلميذ.

ووجهت وزارة التربية والتعليم بطباعة التقارير الخاصة بمراجعة البيانات التفصيلية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة التلميذ، والتي تشمل كل البيانات المتعلقة بالاختبارات الإلكترونية وهي اللغة الأولى، اللغة الثانية، الشعبة، التخصص، طلاب الدمج بالتعليم، طلاب المنازل، بعد مراجعة وتدقيق جميع البيانات الواردة بالتقارير والتأكد من صحتها واستيفاء كل التوقيعات اللازمة.